أكرم القصاص - علا الشافعي

معجبة ترفع لافتة فى كان: توم كروز تعالى أمسك إيديا ومعجب: حلمى أتصور معاك

الخميس، 19 مايو 2022 01:00 م
معجبة ترفع لافتة فى كان: توم كروز تعالى أمسك إيديا ومعجب: حلمى أتصور معاك جمهور توم كروز
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلب ظهور النجم توم كروز علي السجادة الحمراء لعرض فيلمهTop Gun: Maverick بمهرجان كان الأجواء، حيث التف حوله الكثير من المعجبين فيما صعد عدد كبير منهم علي الأسطح، بينما رفعت معجبة لافتة كتبت عليها "توم كروز تعالي وأمسك يديا"، بينما كتب آخر "حلمي أن أتصور معك".

ومنح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 75، النجم العالمي توم كروز جائزة السعفة الذهبية الفخرية وذلك قبل عرض  فيلمه بالمهرجان وسط حضور عدد من المشاهير.

الفيلم تدور أحداثه حول شخص بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، ولكنه يتفادى التقدم في الرتبة التي ستضعه في مكانة مختلفة كما يستمر في تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجي Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حي من قبل.

وبالإضافة لتوم كروز يشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيلي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

 

ويستمر المهرجان حتى 28 مايو ، مستأنفاً تقويمه التقليدي بعد عامين من الاضطرابات الوبائية، حيث تم إلغاؤه في عام 2020 ، وانتقل العام الماضي إلى يوليو ، عندما تم عقده بموجب بروتوكولات COVID الصارمة.

 

 

وقال مدير المهرجان تييري فريمو في مؤتمر صحفي: "من التقاليد أن يكون لدينا أصدقاؤنا الأمريكيون دعونا لا ننسى أن مهرجان كان، في عامي 1939 و 1946، تم بناؤه بشكل مشترك، واشتركت في ابتكاره فرنسا وهوليوود".

معجبي توم كروز
جمهور توم كروز

 

معجبي توم كروز
جمهور توم كروز

 

معجبي توم كروز
جمهور توم كروزعلى الأسطح

 

معجبي توم كروز
توم كروز

 

معجبي توم كروز
جمهور توم كروز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة