5 حيل ملكية لتجنب المواقف المحرجة.. "نعل يمنع الانزلاق وبرونزر بدل الجوارب"

الجمعة، 20 مايو 2022 09:00 م
5 حيل ملكية لتجنب المواقف المحرجة.. "نعل يمنع الانزلاق وبرونزر بدل الجوارب" البرونزر بدلا من الجوارب
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش أفراد العائلة المالكة دائمًا تحت عدسة الكاميرا ويعمل العديد من الناس على تتبع كل خطوة يتخذونها وكل حركة يقومون بها وكل مظهر يقومون لذا نتناول خلال هذا التقرير بعض الحيل الذكية لتجنب المواقف المحرجة التي يتبعها أفراد العائلة المالكة لتجنب المواقف المحرجة  وفقًا لما جاء في موقع Brightside.

إعادة تصميم الملابس القديمة:

لا تشعر كيت ميدلتون أبدًا بالخجل من الظهور في أحداث مختلفة وهي ترتدي نفس الملابس ولكن بعد التجديد والتبديل لجعل ملابسها تبدو جديدة وعصرية وفي عام 2013 ظهرت على الملأ مرتدية معطفًا كانت قد ارتدته بالفعل قبل عامين لكن هذه المرة استبدلت الحزام مما جعل المظهر العام يلمع بألوان جديدة ويمكن أن تكون مختلفة.

برونزر بدلاً من الجوارب الضيقة:

يجب على أفراد العائلة المالكة ارتداء ملابس ضيقة محايدة اللون في المناسبات الرسمية على مدار السنة على الرغم من الظروف الجوية ولكن  هذا ما يقوله البروتوكول. لكن الملكة ليتيزيا كان لها رأي أخر فكانت لديها القدرة على أن تتجاهل هذه القاعدة دائمًا وقامت بالتخلي عن الجوارب واستبدلتها بطلاء قدميها بالبرونزر. 

مانيكير نيود:

المعروف بأن البرتوكول الملكي يلزم أفراد العائلة المالكة بأن يخترن طلاء أظافر بلون هادئ أو محايد، ولكن كيت ميدلتون تفضل طلاء الأظافر النيود ليس فقط اتباعًا لقواعد البروتوكول الملكي ولكن لأن المانيكير النيود يدوم لوقت أطول ويتحمل الخدوش ولا يتغير لونه بسهولة. 

البرايمر بدلاً من كريم الأساس:

 كانت "ميجان ماركل" أول من كان يدعمن الظهور بالوجه الطبيعي بدون خوفًا من  إخفاء النمش المحمر أو  أي عيوب بالبشرة لهذا السبب تقصر زوجة الأمير هاري نفسها على استخدام البرايمر فقط وتضع كريم أساس للمكياج فقط على بعض المناطق على الوجه خلال المناسبات الرسمية.

نعل إضافي لتثبيت الحذاء

من أجل جعل أحذيتها أكثر ثباتًا ولمنعها من الانزلاق قامت السيدة الأولى لإسبانيا بلصق نعل خارجي إضافي للحذاء ذو الكعب معرجًا بعض الشيء للحماية من الانزلاق.

مانيكير عارية
مانيكير عارية

 

إعادة تصميم الملابس القديمة
إعادة تصميم الملابس القديمة

 

البرايمر بدلاً من كريم الأساس
البرايمر بدلاً من كريم الأساس

 

برونزر بدلا من الجوارب الضيقة
برونزر بدلا من الجوارب الضيقة

 

الكعب الإضافي
الكعب الإضافي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة