بعد 25 سنة عيش وملح.. تفاصيل مقتل تاجر فاكهة على يد صديق عمره بحلوان.. لايف

الخميس، 19 مايو 2022 01:31 م
بعد 25 سنة عيش وملح.. تفاصيل مقتل تاجر فاكهة على يد صديق عمره بحلوان.. لايف ضحية حلوان
كتب – أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا جديدا عن جريمة قتل مواطن لصديق عمره، حيث سردت والدة القتيل كواليس الجريمة البشعة التي دارت في حلوان، مؤكدة أن القاتل طالما أكل في بيتهم "عيش وملح".
 
"عمو صاحب بابا حط السكينة في قلبه وموته، وبابا قعد يصرخ من وجع السكينة، أنا عاوز بابا هو فين"، بهذه الكلمات روى عمار، صاحب الـ 7 سنوات تفاصيل مقتل والده الفكهانى الذى قتل على يد صديق عمره وشريكة، عماد الضحية صاحب الـ 35 عاما، فارق الحياة بعد طعنة سكين من صديق العمر داخل منزله وبرفقة 3 من أبنائه أكبرهم 9 سنوات، وأصغرهم سنة.
 
بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارا من المقدم إبراهيم سليم، رئيس مباحث حلوان، مفاده تلقيه بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بأحد الشوارع، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين مقتل ع ع، 35 سنة، متزوج ولديه 4 أبناء، وتم ضبط المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 
والتقى اليوم السابع، بوالدة المجنى عليه، فقالت، "إيمن قتل ابنى بدم بادر قتله غدر، ابنى استلف فلوس من الناس، وكان رايح لبيته علشان يديله فلوس يتعالج بيها، وتابعت، جاب سكينة حاده وطعنها في قلب ابنى، ومش هسيب حق ابنى".
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة