ياسين رسم لوحة بطريقة "البوب آرت" للشهيدة شيرين أبو عاقلة .. تكريمًا لروحها

الأربعاء، 18 مايو 2022 09:00 م
ياسين رسم لوحة بطريقة "البوب آرت" للشهيدة شيرين أبو عاقلة .. تكريمًا لروحها شيرين أبو عاقلة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عشق ياسين أحمد فن الرسم منذ طفولته، واستطاع مع مرور الوقت أن يطورمن أدائه ليتميز عن غيره من الرسامين، ولكن لم تستهويه رسوم الطبيعة والزهور وغيرها من اللوحات الفنية الكلاسيكية، لكنه فضل أن يرسم  بأكثر من طريقة بداية من الرسم بالألوان الزيتية والرصاص والفحم وأخيراً البوب آرت لرسم بورتريه لشخصيات شهيرة مثل الرئيس الراحل محمد أنور السادات وآخرهم للشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة.

 

ياسين رسم لوحة بطريقة البوب آرت للشهيدة شيرين أبو عاقلة
 

تحدث ياسين أحمد الطالب بكلية الحقوق بجنوب الوادى ويعيش بمحافظة قنا، عن اتجاهه للرسم بطريقة البوب آرت، حيث قال لـ "اليوم السابع" أنا بحب الرسم والفن عموماً، وبحب كمان ارسم بطريقة البوب آرت خاصة البورتريهات، اللى بحاول من خلالها أوثق الأحداث والشخصيات لأنى بشوف أن الرسم هو ترجمة مرئية للكثير من المشاعر والأحاسيس".

وأضاف: "بدأت الرسم من وأنا في ابتدائى، كنت برسم حاجات بسيطة، و مع الوقت بدأت أطور من نفسى وأرسم بالرصاص وبعد كده ابتديت اتعلم الرسم بالحبر".

شارك ياسين في العديد من المعارض الفنية، حيث قال: "شاركت في أكثر من مسابقة وحصلت علي المركز الأول على مستوى الجامعة وأكتر حد دعمني ووقف جنبي، والدى ووالدتى وأصحابى وكانوا بيشجعونى طول الوقت".

وعن الوقت الذى يستغرقه في رسم اللوحة، قال :"اللوحة بتاخد من وقت أقل من يوم وبحب أرسم بطريقة البوب آرت لأنه فريد من نوعه ومافيش حد بيستخدمه أو اللي يعرفه و بيمارسه مش عدد كبير، وبيترسم بالقلم الحبر".

 

أنور السادات
أنور السادات

 

بورتريه
بورتريه

 

بيج رامي
بيج رامي

 

رسم بورتريه
رسم بورتريه

 

رسم
رسم

 

شيرين ابو عاقلة
شيرين ابو عاقلة

 

لوحة بوب ارت
لوحة بوب ارت

 

لوحة
لوحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة