زوجان أمريكيان ينتصران على السرطان بحبهما لبعض.. على الحلوة والمرة متعهدين

الثلاثاء، 17 مايو 2022 09:00 م
زوجان أمريكيان ينتصران على السرطان بحبهما لبعض.. على الحلوة والمرة متعهدين الزوجان
كتبت- نورا طارق - ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد الزوجان بوثبي ، 63 عاما وديان 69 عاما، أن يظلا معاً لآخر العمر ويواجهان جميع متاعب الحياة خلال أكثر من 40 عاماً هو عمر زواجهما الذي أثمرعن أبناء وأحفاد، حيث استطاعوا التغلب على المرض اللعين، بعد أن تم تشخيص الزوجة بوثبي ، 63 عاما ، بسرطان المبيض بعد خمسة أشهر فقط من إخبار زوجها، 69 عاما، الذى أصيب أيضاً بسرطان الأمعاء، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

قالت الزوجة: "لقد تحولت من رعاية شخص مصاب بالسرطان إلى شخص مصاب بالسرطان - وتحول زوجى من شخص مصاب بالسرطان إلى راعى لمريض مصاب بالسرطان".

وكان الزوجان، اللذان تزوجا في نوفمبر 1978، مصممين على محاربة المرض والاحتفال بذكرى زواجهما الثالثة والأربعين لهما معًا.

وأضافت: "لقد تزوجنا منذ ثلاثة وأربعين عامًا ولم نحتفل بعيد زواجنا الأخير حتى الآن - لا يزال لدينا الكثير لنحتفل به".

وشخصت بوثبي في أغسطس 2021 بعد إجراؤه لفحص روتيني أكد أنه مصاب بسرطان الأمعاء في المرحلة الثالثة، وبالرغم من ذلك ظل بجوار زوجته يشجعها على مواجهة مرضها، وأخيراً خضع بوثبي لعملية جراحية لإزالة جزء من أمعائه في سبتمبر 2021 وبدأ العلاج الكيميائي لإزالة الأورام المتبقية، ومن ناحية أخرى استجابت بوثبي لنصيحة زوجها وبدأت في الذهاب للأطباء لتلقى العلاج وقالت بوثبي: "نحن مصدومون في الوقت الحالي .. كلانا نشعر بالعاطفة والصدمة حيال ذلك ".

وأجرت بوثبي أيضاً عملية جراحية لإزالة المبيضين وقناتي فالوب في ديسمبر 2021، وشجعها زوجها ، الذي كان لا يزال يخضع للعلاج الكيميائي إلى الاستمرار في العلاج، وإجراء عملية استئصال رحم بالكامل في مارس لمنع انتشار السرطان في أجزاء أخرى من جهازها التناسلي.

برغم من شجاعة وقدرة الزوجان على مواجهة المرض اللعين، إلا إنهما لم يستطيعان الاحتفال بذكرى زواجهما، وذلك لاضطرار زوجها للإقامة في المنزل حتى يستعيد عافيته ويتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

الزوجان
الزوجان
الزوجة خلال مرضها
الزوجة خلال مرضها
صورة أخرى
صورة أخرى
الزوجان خلال حفل زفافهما
الزوجان خلال حفل زفافهما

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة