مبابي يحدد موعد حسم مستقبله رسميا بين الريال وباريس سان جيرمان

الإثنين، 16 مايو 2022 12:30 ص
مبابي يحدد موعد حسم مستقبله رسميا بين الريال وباريس سان جيرمان كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الفرنسي كيليان مبابي موعد الكشف عن مستقبله، سواء بالبقاء في صفوف باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، مشددًا على أنه سيعلن قراره الرسمي قبل الانضمام إلى صفوف منتخب الديوك في الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري.

وقال كيليان مبابي، في تصريحات للصحفيين خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب في فرنسا للعام الثالث على التوالي: "انتهى الأمر، هنالك بعض التفاصيل الصغيرة، عمليا الأمر انتهى".

وأضاف مبابي، خلال كلمته التي ألقاها بالحفل: "مساء الخير للجميع، سعيد جداً بالتواجد معكم، الكثير من اللاعبين الذين تألقوا هذا الموسم، وشرف لي أن أكون مرشحا بينكم.. الشكر لكل من صوت والشكر لنادي باريس الذي اعطاني هذه الفرصة ولكل زملائي والقائد والمدرب بوتشيتينو الذي ساعدنا للحصول على هذا اللقب".

وتابع كيليان مبابي: "الشكر لكل مدرب ولكل من هو منضم في رابطة الدوري، أشكر الجميع، قصة النجاح ستبقى مستمرة، شرف لي ان افوز بهذه الجائزة مجددا".

واستطرد: "أنا متواجد هُنا لأعلن عن أمجادي وسأبقى في نفس الإطار وسأتحدث عن الموسم هنا، لن أرتكب غلطتي قبل 3 أعوام".

وأردف: "كنت أركز على التسجيل في بداية الامر وحينما تريد أن تكون لاعبا كبير وتريد أن تكون مخلدا في ذاكرة الجماهير عليك أن تقدم أكثر من دور".

وقال كيليان مبابي: "نحن نلعب بروح الجماعة وحصلنا على اللقب وسنحتفل بهذا اللقب، أريد أن احتفل مع الجماهير وسأجهز نفسي للمباراة الأخيرة".

وأضاف: "بقت مباراة واحدة، سأطوّر من مهاراتي، أريد دائما أن أطور مسيرتي، الآن أصبحت قادرا على التسجيل والصناعة".

واختتم مبابي تصريحاته قائلا: "أنا جزء من هذه الدائرة الذين تألقوا مع باريس، دائرة مصغرة، لذلك أنا سعيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة