أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية أثناء محاولتهم الاستيلاء على مواشى مستريح أسوان

الأحد، 15 مايو 2022 04:22 م
إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية أثناء محاولتهم الاستيلاء على مواشى مستريح أسوان اسعاف - أرشيفية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 4 أشخاص، اليوم الأحد، بطلق خرطوش خلال أحداث شغب فى نجع السايح بمركز إدفو بمحافظة أسوان، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.
 
تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارا يفيد بوقوع أحداث شغب فى نجع السايح بمركز إدفو بمحافظة أسوان، وذلك بقيام مجهولين بإطلاق النار عشوائى فى محاولة للحصول على رؤوس الماشية الموجودة بحظائر المستريح "مصطفى البنك" المقبوض عليه.
 
وأسفرت الأحداث عن إصابة 4 أشخاص بطلق نارى خرطوش وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وسيطرت الأجهزة الأمنية على الموقف بالقرية.
 
واستدعت نيابة إدفو بمحافظة أسوان، اليوم الأحد، ضحايا مستريح المواشى "مصطفى البنك" للاستماع إلى أقوالهم فى الاتهام المنسوب إليه باستيلاءه على ربع مليار جنيه بداعى توظيف الأموال فى تجارة المواشى.
 
وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم مصطفى البدري وشهرته مصطفى البنك، واثنينِ آخرينِ أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معهم؛ لاتهامهم بالاستيلاء بطرق احتيالية على أموال عدد كبير من المجني عليهم، وتلقيها منهم بدعوى استثمارها بغير ترخيص.
 
وكانت النيابة العامة قد تلقت في أوائل الشهر الجاري بلاغات من عدد من المجني عليهم ضد المتهم/ مصطفى البنك بالتزامن مع ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام من مقاطع مصورة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي أفادت والبلاغات -كما شهد مُقدِّموها في التحقيقات- استيلاءَ المتهم على أموال كثير من المواطنين بدعوى توظيفها في تجارة رءوس الماشية، ووعدَهُ بربحهم منها، إذ استولى على ما يربو على تسعة ملايين جنيه، ثم فُوجئوا بتهرّبه عقبَ ذلك من سدادِ الربح الذي وعدهم به، أو ردِّ الرءوس إليهم، كما عاينت مزرعةً يملكها وأمرت بالتحفظ على عدد أربعمائة وسبع وأربعين ماشية ضُبطتْ بها، وأُخطرت النيابة العامة بتحرير ما يزيد عن ثمانمائة بلاغ آخر مشابه ضدّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة