أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الزمالك اليوم الأحد 15 / 5 / 2022

الأحد، 15 مايو 2022 09:23 م
أخبار الزمالك اليوم الأحد 15 / 5 / 2022 تدريب الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الأحد 15 / 5 / 2022 العديد من الأحداث المهمة في مقدمتها تأكد غياب شيكابالا كابتن الفريق عن مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدوري.

تعرف على ثلاثى وسط الزمالك أمام الطلائع

استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، على الدفع بالثلاثي محمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإمام عاشور فى وسط ملعب الفريق أمام طلائع الجيش، فى المباراة المقرر لها بعد غد، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدورى، والتي ستقام باستاد القاهرة.

ويدفع فيريرا بروقا بدلا من طارق حامد الذي يغيب عن المباراة بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة إنبى الماضية والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين نظيفين، فيما سيكون إمام عاشور وأوباما المجاوران لروقا فى وسط الزمالك.

راحة لـ طارق حامد من مران الزمالك

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، طارق حامد لاعب الوسط راحة من مران اليوم، الأحد، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

ويغيب طارق حامد عن الزمالك فى اللقاء المقبل للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وكان الجهاز الفني وضع برنامجا تأهيليا خاص اللاعب لتنفيذه الفترة الحالية.

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك وسوزا يشرف على التدريبات البدنية

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق لأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز الفترة الحالية من أجل استعادة مسيرة الانتصارات، بداية من مباراة طلائع الجيش المقبلة فى الدورى، وتحدث جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية لتنفيذها فى تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.

تعرف على موعد مواجهتى الأهلى والزمالك فى نصف نهائى أفريقيا لكؤوس اليد

يقام  دور نصف نهائى بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس المقامة فى النيجر بعد غدا الثلاثاء بمشاركة القطبين كطرفا المربع الذهبى فى هذه النسخة.

يلتقى الأهلى مع بوسكو الإيفوارى فى الخامسة مساءا ، بينما يواجه الزمالك فاب الكاميرونى فى تمام السابعة مساءا ، وسط طموح فى الوصول لنهائى مصرى خالص محدد له يو19 مايو الجارى .

 

حازم إمام يقترب من قيادة الجبهة اليمنى للزمالك أمام الطلائع

اقترب حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك من قيادة الجبهة اليمنى لفريقه فى مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها التاسعة مساء لثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى.

 

ويرغب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى فى الاعتماد على حازم إمام، فى ظل هبوط مستوى حمزة المثلوثى، وحاجته للحصول على راحة، الأمر الذى دفع الخواجة البرتغالى للتفكير فى الاعتماد على حازم إمام فى التشكيل الأساسى.

 

الزمالك يخاطب جالاتا سراى لتحديد موعد سداد باقى قيمة صفقة مصطفى محمد

يخاطب مسئولو نادى الزمالك نظراءهم بنادى جالاتا سراى التركى من أجل تحديد موعد إرسال القيمة المالية المتبقية من صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض للنادى التركى، والتى تمت فى يناير قبل الماضى.

 

وانتقل مصطفى محمد لصفوف جالاتا سراى على سبيل الإعارة فى انتقالات يناير قبل الماضى، مع وجود بند يمنح جالاتا سراى شراء اللاعب بشكل نهائى بشرط إخطار الزمالك بتفعيل هذا البند قبل يوم 31 ديسمبر 2021، وهو ما تم بالفعل ليصبح اللاعب من حق النادى التركى.

 

أحمد دويدار: الزمالك أنهى صفقة مهند لاشين واللاعب حصل على مقدم التعاقد

كشف أحمد دويدار، نجم فريق الزمالك السابق، أن مسئولى القلعة البيضاء نجحوا فى إنهاء التعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، من أجل تدعيم الصفوف فى الميركاتو الصيفى المقبل، استعدادًا للموسم الجديد.

 

وكتب دويدار عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، "قلت قبل كدة اني مهند لاشين في نادي الزمالك بالفعل تمت مهند لاشين في نادي الزمالك الموسم القادم واللاعب تسلم مقدم تعاقد وإضافة مميزة جدا للنادى الملكي فى وسط الملعب المدافع.. مجهود كبيير من أمير مرتضي لجلب صفقات مميزة الموسم القادم حوالي من 13 إلى 15 لاعبا".

 

شيكابالا يواصل التأهيل فى الزمالك.. وتقسيمة قوية استعدادا للطلائع

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، على هامش مران اليوم الأحد الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

ويعاني اللاعب من إصابة بشد فى العضلة الخلفية، تسببت فى غيابه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز شيكابالا للعودة للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.

 

فيريرا يدرس الدفع بـ عبد الغنى بجوار الونش فى مواجهة الطلائع

ارتفعت أسهم محمد عبد الغنى، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، للمشاركة أساسيًا فى مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها التاسعة مساء لثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى.

 

ويدرس البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى الاعتماد على محمد عبد الغنى بجوار محمود حمدى الونش لتأمين دفاع الفريق الأبيض خلال مواجهة الطلائع.

 

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك في مواجهة الطلائع بالدورى

يواصل محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الغياب عن صفوف فريقه في مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى.

 

ويعانى شيكابالا من شد فى العضلة الخلفية أدت لغيابه عن مواجهة إنبى الأخيرة، والتى خسرها الزمالك بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدورى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة