أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يخاطب جالاتا سراى لتحديد موعد سداد باقى قيمة صفقة مصطفى محمد

الأحد، 15 مايو 2022 02:32 م
الزمالك يخاطب جالاتا سراى لتحديد موعد سداد باقى قيمة صفقة مصطفى محمد مصطفى محمد
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخاطب مسئولو نادى الزمالك نظراءهم بنادى جالاتا سراى التركى من أجل تحديد موعد إرسال القيمة المالية المتبقية من صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض للنادى التركى، والتى تمت فى يناير قبل الماضى.

وانتقل مصطفى محمد لصفوف جالاتا سراى على سبيل الإعارة فى انتقالات يناير قبل الماضى، مع وجود بند يمنح جالاتا سراى شراء اللاعب بشكل نهائى بشرط إخطار الزمالك بتفعيل هذا البند قبل يوم 31 ديسمبر 2021، وهو ما تم بالفعل ليصبح اللاعب من حق النادى التركى.
 
ويحصل الزمالك على 4.5 مليون دولار مقابل بيع مصطفى محمد لجالاتا سراى، لاسيما أنه من المقرر أن يسدد النادى التركى المبلغ فى شهر يونيو المقبل، وهو المبلغ الذى ينتظره الزمالك لحل العديد من أزماته المالية والعمل على إنهاء معظمها، بالإضافة إلى التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة، خصوصًا أن الزمالك سيكون رفعت عنه عقوبة إيقاف القيد مع نهاية الموسم الجارى، والعمل أيضًا على تجديد عقود نجومه.
 
فى سياق آخر، يواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وسقط الزمالك في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري المصري بالخسارة أمام إنبي 0-2 ضمن الجولة الـ18 من المسابقة، ولم ينجح الزمالك في افتتاح مباريات الدور الثاني بتحقيق انتصار ثمين على أرضه في استاد القاهرة، حيث تلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد هزيمته من الأهلي 3-5 وسموحة 0-2.

وتمثل خسارة الزمالك هدية ثمينة للأهلي وبيراميدز، منافسي الفريق الأبيض المباشرين على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

ورغم الخسارة ظل الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام بيراميدز الذي خاض مباراة أقل يمكنه حال الفوز بها خطف الصدارة.

بينما يحتل الأهلي البطل التاريخي للمسابقة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، لكنه يمتلك 4 مباريات مؤجلة يمكنه حال الفوز بها من الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط أمام الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة