أكرم القصاص - علا الشافعي

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك في مواجهة الطلائع بالدورى

الأحد، 15 مايو 2022 12:31 م
شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك في مواجهة الطلائع بالدورى شيكابالا
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الغياب عن صفوف فريقه في مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى.

ويعانى شيكابالا من شد فى العضلة الخلفية أدت لغيابه عن مواجهة إنبى الأخيرة، والتى خسرها الزمالك بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدورى.

ومازال شيكابالا يعانى من إصابة العضلة الخلفية، ويخوض اللاعب تدريبات تأهيلة خاصة ولم يشارك فى المران الجماعى لفريقه، ليواصل الغياب عن مواجهة طلائع الجيش.

ومن المقرر، أن ينتظم فريق الزمالك معسكر مغلق غدٍ الاثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لخوض مباراة الطلائع، حيث عصر غدًا الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، وعقب المران سيعلن الجهاز الفني القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق.

وطلب فيريرا من اللاعبين الحذر من طريقة لعب طلائع الجيش، والذى يعمل على التأمين الدفاعى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، الأمر الذى أدى لعدم خسارة الطلائع منذ 10 جولات بمسابقة الدورى، حقق خلالها التعادل فى 6 مواجهات وفاز فى 4 بنتيجة الهدف الوحيد.

ورفع مدرب الزمالك درجة الاستعداد القصوى داخل القلعة البيضاء استعداداً للقاء القادم أمام طلائع الجيش، بعد الهزيمة فى اللقاء الماضي أمام إنبي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة 18 من عمر المسابقة المحلية، ليتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 41، محتلاً المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة