إنبى والمقاولون يتعادلان 2/2 فى مباراة مثيرة.. فيديو

الأحد، 15 مايو 2022 08:50 م
إنبى والمقاولون يتعادلان 2/2 فى مباراة مثيرة.. فيديو إنبى والمقاولون
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق إنبى مع نظيره المقاولون العرب بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

افتتح التسجيل لإنبى النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 22 قبل أن يتعادل محمود عبد العزيز "زيزو" للمقاولون العرب في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول وبعدها نجح ذات اللاعب في تسجيل الهدف الثانى لذئاب الجبل في الدقيقة 55 قبل أن يتعادل إيبوكا للفريق البترولى في الدقيقة 67.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد  إنبى إلى النقطة 24 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، بعدما خاض 18 مواجهة فاز 5 مرات وتعادل في 9 مواجهات وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 21 هدفا واستقبلت شباكهم 23 هدفا.

بينما ظل المقاولون العرب افي المركز الـ14 في الدوري العام برصيد 18 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاضوا 19 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات، وتعادلوا في 9 لقاءات وخسروا 8 مباريات، وأحرز لاعبو المقاولون 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 23 هدفًا.

وحقق إنبى ثلاثة انتصارات فقط منذ بداية المسابقة، لكن هذه الانتصارات جاءت على حساب فرق كبيرة، مثل الاتحاد السكندري والإسماعيلي والزمالك، بينما كانت آخر هزيمة يتلقاها منذ 6 جولات أمام إيسترن كومباني.

المقاولون لم يُهزم في آخر4 مباريات تحت القيادة الفنية لمحمد عودة، حيث تعادل مع الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني وإنبى وفاز على المصري البورسعيدي، لكن وضعية الفريق على جدول الترتيب تثير علامات الاستفهام هذا الموسم، ولم يحقق الذئاب سوى انتصارين في آخر 10 مباريات.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالى: حراسة المرمى: محمود أبو السعود، خط الدفاع: أمير عابد - محمد سمير - فاروق كابور - حسن الشامي، خط الوسط: أحمد عفيفي - محمود عبد العزيز - كريم مصطفى - أحمد الشيمي - أمادو نياص، خط الهجوم: جون أوكلي.

بينما بدأ إنبى المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: محمود جاد، خط الدفاع: على فوزى، إبراهيم يحيى، محمد حامد، وخالد رضا، خط الوسط: صلاح ريكو، مصطفى دويدار، مصطفى شكشك، زياد كمال، ومصطفى شلبى،خط الهجوم: جون إيبوكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة