أكرم القصاص

9586 طالبا يؤدون اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية فى شمال سيناء

السبت، 14 مايو 2022 07:00 ص
9586 طالبا يؤدون اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية فى شمال سيناء حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤدى اليوم السبت 9586 طالبا وطالبة، امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية فى 164مدرسة بشمال سيناء موزعة على إدارات العريش والشيخ زويد ورفح وبئر العبد والحسنة ونخل.

وقال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن المدارس جاهزة لاستقبال الطلبة فى 164 مدرسة بالإدارات التعليمية الستة والمدارس الرسمية والمدارس التجريبية والرسمية للغات والمدارس المهنية والمدارس الخاصة.

وأوضح، أن إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحان يبلغ 9586 طالبا وطالبة، وسط إجراءات احترازية مشددة، مضيفا أنه جرى توفير الملاحظين بحسب ما تحتاجه كل لجنة من اللجان، وأنه لا يسمح لأي فرد دخول اللجان سواء طالب أو مشارك في أعمال الامتحانات بدون ارتداء الكمامات الوقائية.

وأعلن أن ضوابط سير الامتحانات التى تطبق فى كل مدرسة هى إعلان جدول الامتحان وبيان باللجان وتوزيعها ومكانها، وأن يكون الإعلام في مكان واضح وملائم للجميع، والاهتمام باتباع الإجراءات الاحترازية الوقائية وتعقيم اللجان قبل وبعد الامتحان، وفتح الأسئلة فى الوقت القانوني المحدد لذلك.

وأشار إلى أنه تم التنبيه على المسئولين بكل مدرسة بتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب الامتحانات فى سهولة ويسر مع الالتزام التام بالقواعد والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات، والتواصل التام مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية وإبلاغها بكل شيء، وعدم السماح بدخول أي مسئول أو أولياء الأمور إلى مقر اللجان باستثناء المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم، وعدم اصطحاب الطلاب وكافة العاملين باللجنة للتليفون المحمول.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة