أكرم القصاص - علا الشافعي

بتروجت يتعادل مع الاتصالات في مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. وزد يسقط بنها

السبت، 14 مايو 2022 07:31 م
بتروجت يتعادل مع الاتصالات في مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. وزد يسقط بنها بتروجت
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف نادى بتروجت تعادلا صعبا مع فريق المصرية للاتصالات بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من منافسات مجموعة القاهرة والقناة بالقسم الثانى.

بهذه النتيجة رفع نادى بتروجت رصيده إلى النقطة 49 في المركز الثانى في جدول ترتيب مجموعة القاهرة في أول مباراة تحت قيادة هيثم شعبان المدير الفني الجديد للفريق خلفا لربيع ياسين الذى أعلن رحيله، فيما رفع المصرية للاتصالات رصيده للنقطة 33 في المركز الثانى عشر ليشتعل صراع الهبوط في مجموعة القاهرة.

وفى نفس الجولة، حقق نادى زد فوزا مهما على فريق بنها بهدفين نظيفين، رفع بهما رصيده إلى النقطة 43 ليرتقى على المركز الخامس بنفس رصيد الترسانة وبورتو السويس.

وفى مجموعة الإسكندرية وبحرى، حقق نادى المصرى بالسلوم فوزا مهما على المجد السكندرى بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى النقطة 42 ليرتقى على المركز السابع بجدول ترتيب مجموعة بحرى والإسكندرية، فيما توقف رصيد المجد السكندرى عند النقطة 40 ليتراجع للمركز الثامن.

جدير بالذكر أن أندية الداخلية وأسوان وحرس الحدود نجت في خطف بطاقة العودة للدورى الممتاز في الموسم المقبل، قبل 3 جولات على نهاية مباريات القسم الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة