أكرم القصاص - علا الشافعي

دقيقة حدادا فى مباريات القسم الثاني على شهداء غرب سيناء

الإثنين، 09 مايو 2022 02:00 م
دقيقة حدادا فى مباريات القسم الثاني على شهداء غرب سيناء مجدي الشيخ رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة القسم الثاني، برئاسة مجدى الشيخ، الوقوف دقيقة حداداً على شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا أثناء تصديهم للهجوم الإرهابى على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة غرب سيناء، فى مباريات اليوم خلال منافسات الأسبوع السادس والعشرين من دورى المظاليم، فى مجموعتى القاهرة والقناة، وبحرى والإسكندرية.

ففى مجموعة القاهرة، يحل نادى الداخلية، متصدر المجموعة برصيد 59 نقطة، ضيفاً على منتخب السويس صاحب المركز العاشر برصيد 32 نقطة، في مباراة في متناول فريق الداخلية الذى يفصله عن التأهل 4 نقاط فقط، أو يتعثر بتروجت الوصيف غدا أمام زد.

كما يلتقى الترسانة "الثالث برصيد 39 نقطة" مع الاتصالات "الحادى عشر برصيد 31 نقطة"، فريق بنها مع النصر، والسكة الحديد مع بورتو السويس، وبور فؤاد مع الإنتاج الحربى، ووادى دجلة مع المريخ، وأخيرا القناة مع بلبيس.

فى مجموعة بحرى والإسكندرية، يواجه نادى الأوليمبى الوصيف مع حرس الحدود متصدر المجموعة برصيد 53 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأوليبمى الذى يسعى إلى تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على الحرس من أجل خطف بطاقة التأهل، في الجانب الأخر يأمل الحرس في تحقيق الفوز وتوسيع فارق النقاط إلى 7 نقاط قبل 4 جولات من النهاية.

كما يلتقى فريق دكرنس الثاث "45 نقطة" مع المجد السكندرى "السابع برصيد 37 نقطة"، وبلدية المحلة مع كفر الشيخ، والحمام مع أبو قير للأسمدة، بايونيرز مع صيد المحلة، المصرى بالسلوم مع الرجاء، دمنهور مع المنصورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة