أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 13 مايو: خطة جديدة

الجمعة، 13 مايو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 13 مايو: خطة جديدة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بصفات عديدة منها الشخصية القوية والقدرة على تحمل المسئولية وإدارة مجموعة من الأشخاص، كما يحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته.

برج العذراء فى حظك اليوم  13 مايو 

لا يسمح مولود برج العذراء لأحد بأن ينتقده، كما يوجه النصائح على هيئة انتقادات لاذعة لذلك يتجنب الكثير من الأشخاص التعامل معه، كما لا يثق فى أحد بسهولة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ابتعد عن الأشخاص الذين يصدرون لك طاقة سلبية طوال الوقت، وحاول أن تقترب من الأشخاص الإيجابيين حتى تشعر بالتفاؤل، وتصبح أكثر إقبالاً على الحياة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حدد وقتا للجلوس مع شريك حياتك خلال اليوم لتتحدث معه عن حياتكما وتضعان معاً خطة جديدة تساعدكما على استقرار حياتكما خلال الفترة المقبلة، حتى تشعران بالسعادة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

احرص على تناول وجبة الإفطار ببداية اليوم حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتستطيع التركيز في عملك، لتجد حلول مختلفة لمشاكلك التي تعانى منها طوال الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يقترب أكثر من أفراد عائلته ويتجنب إثارة المشاكل معهم حتى يشعر بالسعادة والاستقرار الذى يحلم به طوال الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة