برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 3 مايو: تقدم واضح

الثلاثاء، 03 مايو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 3 مايو: تقدم واضح برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من الأبراج العقلانية، يهتم بالماديات، صريح وواضح وطموح، صاحب ذكاء اجتماعي، يستطيع التأقلم بسهولة، قادر على تحمل المسئولية، حر لا يقبل القيود.

برج العذراء في حظك اليوم 3 مايو

شخصية برج العذراء عاطفية ورومانسية جداً، ولكن مع ذلك تتميز بتغلب العقلانية بشكل تام، النتيجة النهائية هي المغزى الحقيقي للعذراء، اجتماعي ويستطيع كسب ثقة الآخرين بسهولة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

تقدم نسبي على الصعيد المهني نتيجة اهتمام العذراء بتكوين شبكة علاقات أكبر وأكثر كفاءة، ولكن ينبغي الأخذ في الحسبان الاعتبارات الإنسانية ما بين هذه العلاقات، وإلا ستصبح علاقات مجوفة المعنى والمضمون.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن واستقرار نسبي على الصعيد العاطفي، من خلال قضاء وقت اكبر مع شريك الحياة والأسرة والعائلة، مما يسمح له بتصفيه ذهنه، والشعور بالامان، ولكن ينبغي مع ذلك إظهار أقل قدر من التضامن والتعاطف مع الآخرين قبل طلبه منهم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن كبير على الصعيد الصحي، نتيجة النشاطات اليومية المعتادة، وحسن تنظيم اوقات النوم والراحة، ولكن مع ذلك ومع وجود فائض من الوقت يستمر ذهن العذراء في العمل على إعادة مشاهد قديمة تزيد من توتر العذراء في هذه المرحلة، حاول تفريغ تلك الطاقة والتعامل معها قبل الدخول في ملفات جديدة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على الصعيد العام، يحقق فيها العذراء نجاحات على المستوى المادي، مع اغفال تام للجانب المعنوي، الأمر الذي سيحدث أثراً كبيراً في المستقبل إذا لم يتدارك الأمر الأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة