برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: اصلح عيوبك

الخميس، 05 مايو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: اصلح عيوبك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العذراء بصفات مختلفة منها الإخلاص عند التعامل مع شريك حياته، والميل إلى الاستقرار والصراحة عند التعامل مع الأخرين، والرومانسية عند التعامل مع الحبيب.

برج العذراء فى حظك اليوم 5 مايو   

يتسم مولود برج العذراء بالقدرة على تحمل المسئولية واللباقة عند التحدث مع الآخرين، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة تؤهله لتولى المناصب القيادية في المؤسسة التي يعمل بها.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

انصت جيداً لنصائح الآخرين لعلك تستفيد منها في عملك خلال الفترة المقبلة، واسعى جاهداً لإثبات ذاتك وقدراتك في العمل حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل نقد الحبيب لتصرفاتك معه، وحاول أن تصلح من عيوبك حتى تتحسن علاقتك به خلال الفترة المقبلة، وتشعر معه بالسعادة وتصبح علاقتكما أقوى من أي وقت مضى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تتناول الأدوية الطبية من تلقاء نفسك حتى لا تصاب بمضاعفات صحية، واحرص بالحفاظ على صحتك ونفذ تعليمات الطبيب جيداً حتى تستعيد عافيتك من جديد.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يرتب أوراقه ولا يتسرع في اتخاذ أي قرار في عمله، حتى لا يقع في الكثير من الأخطاء ويتكبد المزيد من الخسائر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة