أكرم القصاص - علا الشافعي

للحصول على عيون جميلة وطبيعية..اعرفى إزاى تختارى رموش صناعية مناسبة لوجهك

الأربعاء، 11 مايو 2022 10:00 م
للحصول على عيون جميلة وطبيعية..اعرفى إزاى تختارى رموش صناعية مناسبة لوجهك رموش صناعية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرموش الصناعية واحدة من الأدوات التجميلية التي تستخدمها المرأة لتظهر جمال عينيها، ويتوفر منها الكثير من الأشكال والأنواع المختلفة، مما يجعل المرأة حائرة عند اختيار الأفضل لها من بين الرموش الكثيفة أو الخفيفة أو الطويلة أو حتى القصيرة، وذلك لأن لكل واحدة شكل مختلف لإبراز الوجه، لذا يستعرض" اليوم السابع" مع خبيرة التجميل مروة نصار قائمة بالرموش الصناعية وكيفية اختيارها حسب شكل العين كما يلي:

 

عيون  لوزية أو عيون مغلقة:
 

تعتبر العيون اللوزية أو المغلقة من أكثر العيون التي يتماشى معها أغلب أنواع وأشكال الرموش، فإذا كنت تسعين للحصول على عين القط، ينصح بتركيب رموش ذات طول إضافي عن زوايا العين.

 

العيون المبطنة:
 

وتابعت خبيرة التجميل أن العيون المبطنة هي عيون مغطاة بطبقة جلد فوق الجفن والتي تحدث مع التقدم في العمر و الوصول لسن الشيخوخة، حيث يفقد الجلد الذي يغطي عظم الحاجب والجفن مرونته، مما يؤدي إلى ترهله، وبالمثل تتميز العيون المغطاة بطبقة الجلد فوق الجفن، وهنا يجب إضافة رموش فردية فوق مركز العين حتى تبدو أكبر وأكثر إشراقًا، فهي خدعة تعمل على توازن شكل العين.

 

العيون البارزة:
 

العيون البارزة أو عيون الدمية، يفضل أن تستخدم صاحبتها رموش ذات الكثافة العالية من الزاوية الخارجية للعينين، لزيادة حجم العين ورسمها.

 

العيون الضيقة أو "العيون اليابانية":
 

وأضافت خبيرة التجميل إذا كان لديك عيون صغيرة، يمكنك اختيار الرموش ذات مظهر طبيعي، حتى تبدو العين بحجم أكبر مع المزيد من الوسع.

 

العيون المستديرة:
 

يفضل استخدام رموش خفيفة ناعمة مع العيون الواسعة المستديرة، حتى تصبح أكثر اتساعًا ، وتبدو الحواف الخارجية للعينين أكثر تحديدًا وضيقًا.

 

العيون الحادة:
 

وأما العيون الحادة يفضل اختيار الرموش التي تبرز الجزء غير المرئي من الجفن، حيث يجب أن تكون الرموش طويلة ومتعرجة ومليئة الحجم.

 


رموش صناعية
رموش صناعية

 

رموش صناعية
رموش صناعية

 

رموش
رموش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة