غزل المحلة يفقد هشام عادل والأخميمى أمام المصرى بسبب الإصابة

الأربعاء، 11 مايو 2022 12:04 ص
غزل المحلة يفقد هشام عادل والأخميمى أمام المصرى بسبب الإصابة هشام عادل
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب 4 لاعبين عن قائمة فريق غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده بداعى الإصابة، والذين يخضعوا لبرنامج علاجى تحت أشراف طبيب الفريق خالد الجميزى، وهم هشام عادل وخالد الأخميمى ومحمود رضا وبسام ماهر.

ويعانى هشام عادل من إصابة إجهاد في العضلة الضامة، بينما خالد الأخميمى يخضع لبرنامج تأهيلى من الإصابة في العضلة الأمامية، ومحمود رضا يعانى من إصابة في الركبة، وبسام ماهر بسبب الإصابة في الأربطة.

واستقر مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة على اختيار 21 لاعبا لقائمة الفريق والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية، استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى في الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت القائمة كالتالى:

في حراسة المرمى: عمرو شعبان، محمود الحضرى.

في خط الدفاع: محمد فتح الله "كماتشو"، محمد السيد "بازوكا"، إيهاب سمير، مصطفى العش، السيد الشبراوى، محمد عبد القادر، خالد سامى، يحيى حامد.

في خط الوسط: إبراهيم صلاح، أحمد النادرى، حميد ماو، أشرف السيد، أحمد الشيخ، وليد مصطفى، محمد غلوش، باولن فوافى.

في خط الهجوم: أحمد غنيم، عبد الرحمن عاطف، عبده يحيى.

ويستعد فريق غزل المحلة لملاقاة المصرى البورسعيدى ضمن مباريات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها غدا ، وسوف تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وحصد فريق غزل المحلة المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 20 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في 5 مباريات والتعادل في 8 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة