أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يفتح البرنابيو أمام 60 ألف مشجع لمشاهدة نهائى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 11 مايو 2022 01:14 م
ريال مدريد يفتح البرنابيو أمام 60 ألف مشجع لمشاهدة نهائى دورى أبطال أوروبا سانتياجو برنابيو ملعب ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى ريال مدريد الإسبانى، بشكل رسمى، اليوم الأربعاء، فتح ملعب سانتياجو برنابيو أمام جماهير المرينجى لمشاهدة نهائى دورى أبطال أوروبا للموسم الكروى الجارى 2022.

وضرب ريال مدريد موعداً مع ليفربول يوم 28 مايو الجارى بملعب "دى فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس ليكون النهائى الثانى بينهما بعد اللقاء الشهير الذى جمعهما فى موسم 2018.

وأكدت صحيفة "nuevo bernabeu" الإسبانية أن ريال مدريد قرر بالفعل تركيب شاشات عملاقة فى البيرنابيو من أجل الجماهير التى لن تتمكن من الذهاب إلى باريس، لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول. 

وأضافت الصحيفة الشهيرة أنه سيكون هناك أكثر من 60 ألف متفرج في ملعب البيرنابيو لمتابعة اللقاء ضد ليفربول.

بينما كشفت تقارير صحفية عن حضور الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، لنهائى دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، المقرر إقامته 28 مايو الجارى على ملعب "دى فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الريال السابق، سيدعم الملكى أمام ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا من ملعب "سانت دينيس".

كان زين الدين زيدان قد قاد ريال مدريد إلى لقب دورى أبطال أوروبا موسم 2017-2018، فى نهائى كييف، حيث فاز الملكى على ليفربول 3-1.

وأضافت أن زيدان سيحضر إلى ملعب نهائى دورى أبطال أوروبا بذكريات تاريخية، حيث شهد ملعب "سانت دينيس"، على تتويج فرنسا بلقب كأس العالم 1998 بعد إكتساح البرازيلى بثلاثية نظيفة، وأحرز منها مدرب الريال السابق ثنائية رائعة.

كان من المقرر إقامة مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، فى مدينة سانت بطرسبرج الروسية، لكن تم نقله على خلفية غزو أوكرانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة