أكثر اللاعبين خوضًا للدقائق مع ريال مدريد.. كورتوا فى الصدارة وبنزيما سادسًا

الثلاثاء، 10 مايو 2022 02:40 م
أكثر اللاعبين خوضًا للدقائق مع ريال مدريد.. كورتوا فى الصدارة وبنزيما سادسًا كورتوا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "آس" الاسبانية، اليوم الثلاثاء، بالأرقام عدد الدقائق التي خاضها لاعبى ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات المحلية والقارية حيث تصدر العملاق البلجيكي تيبو كورتوا حارس الملكى القائمة بمعدل 4.500 دقيقة .

فيما حل البرازيلي إيدير ميليتاو في الوصافة بمعدل 4.226 دقيقة، ومواطنه فينسيوس جونيور ثالثا بمعدل 4.003 دقائق، وفى المركز الرابع جاء المدافع النمساوي دافيد ألابا بمعدل 3.980 دقيقة، ثم البرازيلي كاسيمرو خامسا ًبمعدل 3.702 دقيقة ، والنجم الفرنسي كريم بنزيما سادسا بمعدل 3.657 دقيقة.

وعاد الدولى البلجيكى إيدين هازارد، إلى تدريبات فريقه ريال مدريد الجماعية، اليوم الثلاثاء حيث شارك النجم في المران الذى خاضه نجوم الملكي على استعدادا لمواجهة ليفانتى بعد غدا الخميس في الدوري الاسباني للموسم الكروي 2022.

والتحق هازارد بالتدريبات الجماعية للفريق بعدما بدأ التعافى ، حيث يعتبر البلجيكي إضافة رائعة للفريق خاصة وأن اللقاءات الأخيرة في الليجا ستكون شكيلة وستمنح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى راحة أكبر في إشراك كل اللاعبين .

ويتم تجهيز هازارد للحاق بمباراة ريال مدريد ضد ليفانتى ، وسيلحق بالتأكيد بنهائى دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في 28 مايو المقبل .

ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2019 قادما من تشيلسي مقابل 115 مليون يورو، عانى هازارد من لعنة الإصابات التي أبعدته عمّا يزيد عن 60 مباراة.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك هازارد في 22 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات بمعدل (877 دقيقة)، سجل خلالها هدفا وصنع هدفين.

وإجمالا لعب نجم تشيلسي السابق 65 مباراة بقميص الفريق الملكي منذ 2019، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

 

Image

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة