أستون فيلا يعرض 12 مليون إسترلينى على برشلونة لضم كوتينيو

الثلاثاء، 10 مايو 2022 10:48 ص
أستون فيلا يعرض 12 مليون إسترلينى على برشلونة لضم كوتينيو فيليب كوتينيو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادى أستون فيلا الإنجليزى قدم عرضه الأول لضم البرازيلى فيليب كوتينيو صاحب الـ24 عاما، حيث يرغب الفيلانز فى بقاء كوتينهو بعد انتهاء إعارته مع الفريق في يونيو المقبل.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نادى أستون فيلا قدم أول عرض لنظيره برشلونة، من أجل ضم البرازيلي كوتينيو مقابل 12 مليون إسترليني.

من جهته أكد الدولى الإنجليزى السابق ستيفن جيرارد مدرب نادى أستون فيلا الحالى، بأن الفريق يرغب فى بقاء كوتينيو بعد انتهاء إعارته مع الفريق فى يونيو المقبل.

وقال جيرارد إن النادى ليس فى عجلة من أمره لاتخاذ قرار بشأن مستقبل صانع ألعاب فريق برشلونة المعار فيليب كوتينيو.

وانضم الدولى البرازيلى إلى الفيلانز على سبيل الإعارة خلال انتقالات يناير الماضى، حيث شارك فى سبع مباريات، وسجل ثلاث مرات وساهم في ثلاث تمريرات حاسمة.

ويمتلك الفيلانز خيار التعاقد مع صانع الألعاب بشكل دائم هذا الصيف، لكن جيرارد قال إن فريقه لم يتخذ بعد قرارًا بشأن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

وقال جيرارد للصحفيين "عندما يكون مرتاحا يكون سعيدا ويستمتع بكرة القدم، نعلم جميعا أننا نتعامل مع موهبة عالمية".

أضاف: "بالنسبة لي، ليس من المنطقي اتخاذ أي قرارات الآن أو قول أي شيء آخر بشأن هذا، نحن بحاجة فقط للاستمتاع به والحفاظ عليه بصحة جيدة من الآن وحتى نهاية الموسم."

ولا يزال أمام كوتينيو 18 شهرًا لانتهاء عقده مع برشلونة، لكن العملاق الكاتالوني مصمم على بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره أستون فيلا فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، فى مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 33 للمسابقة، ويسعى رفاق الدولي المصري محمد صلاح لاستعادة الثقة والعودة من جديد لمطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 86 نقطة قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

وتعادل ليفربول الجولة الماضية على ملعب "آنفيلد" أمام توتنهام بهدف لكل منهما، ليتلقى ضربة قوية في جهوده لخطف اللقب، في الوقت الذي حقق فيه مانشستر سيتي الفوز بخماسية نظيفة على نيوكاسل يونايتد.

ويدخل أستون فيلا المباراة وعينه على التقدم أكثر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة بعدما حقق فوزين فى آخر مباراتين في المسابقة، حيث يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، ويبتعد بفارق أربع نقاط عن المركز التاسع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة