فى ليلة العيد.. دلعي نفسك بالدلكة السودانية لتفتيح الجسم بالمنزل

الأحد، 01 مايو 2022 04:00 م
فى ليلة العيد.. دلعي نفسك بالدلكة السودانية لتفتيح الجسم بالمنزل الدلكة السودانية
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الفتيات يبحثن عن الحصول على جسم ناعم موحد اللون خالي من العيوب بالرغم من التجارب الكثيرة إلا إنهن يبحثن عن أفضل الطرق الفعالة لتفتيح الجسم ونظًرا لأن العيد على الأبواب فتتزاحم الحفلات والمناسبات ودائمًا تسعي الكثير من الفتيات لتوحيد لون الجسم لذا نتناول خلال هذه التقرير مع خبيرة التجميل نورهان حسن طريقة تفتيح الجسم بالدلكة السودانية.

مكونات الدلكة السودانية:

القرنفل: القرنفل من أفضل مكونات الدلكة السودانية ويعتبر من المكونات الأساسية لكون مسؤول عن التخلص من البثور والحبوب تحت الجلد فهو قادر على التخلص منها بسرعة وسهولة وأيضًا مسؤول أساسي عن تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت. 

الليمون: مصدر هام جدًا للتفتيح والتخلص من البقع الداكنة وأيضًا هو من أكثر المكونات التي تعمل على زيادة الكولاجين في الجسم وقادر أيضًا عل التخلص من خلايا الجلد الميتة.

دقيق الذرة:  وأيضًا دقيق الذرة كان له دور في تكوين الدلكة  لاحتوائه على العديد من  الفيتامينات  "ب" و" هـ"  كما أن دقيق الذرة من مكون  قوي يعمل على تغذية البشرة بشكل قوي ويساعد  في ترطيبها.

الترمس المطحون: يعرف عن الترمس أنه من أقوي المكونات الطبيعية التي تساعد في تفتيح لون البشرة والتخلص من نسبة الدهون وأيضًا حل جيد للقضاء على نمو الشعر.

طريقة استخدام الدلكة السودانية للجسم:

 قومي بغسل جسمك بطريقة جيدة ثم قومي بوضع كمية مناسبة من الدلكة وقومي بفردها على الجسم ثم تدليكها بالقليل من زيت الزيتون على جسمك لمدة 5 دقائق

بعد التدليك اتركيها على الجسم لمدة تتراوح من 10 لـ 15 دقيقة ثم قومي بغسل الجسم بصابون طبيعي خالي من المواد الكيمائية  ثم قومي بتجفيف جسمك ورطبي الجسم بزيت جوز الهند أو أي مرطب متوفر لديك.

 
الدلكة السودانية بالمنزل
الدلكة السودانية بالمنزل

 

الدلكة السودانية
الدلكة السودانية

 

طرق لتفتيح الجسم
طرق لتفتيح الجسم
مكونات الدلكة السودانية
مكونات الدلكة السودانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة