العيد فرحة رغم المسافات.. أفكار للاحتفال بالعيد مع زوجك المغترب

الأحد، 01 مايو 2022 11:00 م
العيد فرحة رغم المسافات.. أفكار للاحتفال بالعيد مع زوجك المغترب مكالمة فيديو
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالوا قديمًا إن "البعيد عن العين بعيد عن القلب" ولكن هذه المقولة لم تعد ذات معنى في عصر التكنولوجيا التي وفرت الكثير من الحلول لتقرب المسافات. وتمنحنا التكنولوجيا حلولاً رائعة في المناسبات والأعياد لتقليل الشعور بالغربة خاصة بين الزوجين اللذين فرقتهما المسافات وظروف الحياة. وفي هذا التقرير نقدم لكِ بعض الحلول والأفكار للاحتفال بالعيد عن بعد مع زوجك: 

اختارى فيلم تشاهديه معه في نفس الوقت

إذا كان زوجك مسافر وتريدى بعض الأفكار التي تقرب بينكما خلال وقت العيد، ربما يكون أختيار فيلم تشاهديه أنتِ وزوجك في نفس الوقت، ويمكن أن تشاهدى فيلم مسلى وكوميدى مناسب لأجواء العيد، وتكونى متواجدة عبر الإنترنت، لتشاركيه النقاش عن الفيلم وأحداثه .

شاركيه مغامراتك

قد تفكرى أن تفعلى شيء جديد في العيد، فيمكن أن تذهبى إلى نزهة خلال العيد، وتلتقطى بعض الصور وترسليها لزوجك ليشاهدها خلال اليوم، وأخبريه أن يفعل المثل، وافتحى حديث عن الصورة وما الذى يعجبه فيها .

أرسلى هدية مفاجئة

في العيد قد تفكرى أن تشترى شيء مميز لزوجك، ولكن إذا كان مسافر، فالمسافات لن تمنع ما تريدى فعله، فيمكن أن تختارى هدية جميلة على ذوقك، وأرسليها له، ليتلقاها ويشعر بحبك واهتمامك، وأنكِ حريصة أن تبحثى عن ما يسعده، برغم بعده عنكِ، ويمكنك لتوفير تكاليف الشحن أن تشتري الهدية من نفس البلد التي يقيم فيها عبر الإنترنت.

 

اخرجا في تمشية افتراضية

قد تفتقدي الخروج مع زوجك والتمشية معه أو زيارة بعض  الأماكن المفضلة لكما معًا، ولكن لا يزال بإمكانك أن تفعلي ذلك من خلال اصطحابه في نزهة من خلال مكالمة فيديو وزيارة الأماكن التي يحبها والتي تحمل لكما ذكريات مشتركة. 

 

عشاء رومانسي 

أكثر اللحظات التي يفتقد فيها لمة العيد هي لحظة تناول الطعام، لذا لا تتركيه يتناول طعامه وحيدًا في ذلك اليوم وإنما يمكن أن تقيما عشاءً رومانسيًا عبر مكالمة فيديو، يمكن حتى أن يبدأ من لحظة إعداد الطعام، فتمنحيه تعليماتك وأنتِ أيضًا تعدي الطعام في الوقت نفسه وتتناولا نفس الطعام في نفس الوقت في أجواء رومانسية.
 
سيدة تتحدث فى الهاتف
فتاة تتحدث فى الهاتف

 

مكالمة فيديو
مكالمة فيديو

 

عشاء رومانسي
عشاء رومانسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة