هاتريك مبابي ونيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح كليرمونت بسداسية.. فيديو

السبت، 09 أبريل 2022 11:08 م
هاتريك مبابي ونيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح كليرمونت بسداسية.. فيديو باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا كاسحا على منافسه كليرمونت فوت بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "جبريل مونتبيد" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الفرنسي.

تقدم نيمار للفريق الباريسي بعد مرور 6 دقائق من عمر المباراة، فيما سجل كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وقلص جوديل دوسو الفارق في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، سجل كل من نيمار ومبابي ثنائية جديدة ليصل كلا منهما للهاتريك في مباراة اليوم، حيث جاءت أهداف نيمار في الشوط الثاني في الدقيقتين 71 و83، فيما جاءت ثنائية مبابي في الدقيقتين 74 و80، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الباريسي 6-1.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: حكيمي، راموس، كيمبيمبي، نونو مينديز/ الوسط: دانيلو، فيراتي، جاي/ الهجوم: ميسي، نيمار، مبابي.

ونجح باريس في تعزيز رصيده من النقاط للبقاء فى القمة والاقتراب من حسم لقب الدوري الفرنسي لصالحه مبكرا في الموسم الحالي، بعدما حقق فوزًا كاسحًا في لقاء الجولة الماضية من عمر الدوري الفرنسي، بخمسة أهداف لهدف وحيد، على ملعب "بارك دي برينس".

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 71 نقطة، بعد أن لعب 31 مباراة، محققًا الفوز في 22 مباراة وتعادل في 5 وخسر خلال 4 لقاءات أخرى، في حين أن كليرمون فوت يحتل المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة