الأهلى يدفع بحسام حسن وياسر إبراهيم فى الشوط الثاني لمباراة المصرى

السبت، 09 أبريل 2022 10:41 م
الأهلى يدفع بحسام حسن وياسر إبراهيم فى الشوط الثاني لمباراة المصرى حسام حسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الأهلي تغييرين في بداية الشوط الثاني لمباراته ضد المصري بنزول حسام حسن وياسر إبراهيم بدلا من لويس ميكيسوني في المباراة التي تجمعهما مساء السبت، على إستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة المصري مساء السبت، بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي ، محمد عبد المنعم ، أيمن أشرف ، عمرو السولية ، آليو ديانج ، كريم فؤاد ، على معلول ، بيرسي تاو ، محمد مجدي أفشة ،ميكيسوني ومحمد شريف.

قيما أعلن معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري قائمة فريقه التي ستواجه الأهلي مساء السبت على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري.

ويتكون تشكيل المصري من، أحمد مسعود في حراسة المرمى، كريم العراقي وياسر حامد وهيثم لعيوني وأحمد شديد قناوي في الدفاع، فريد شوقي وعمرو موسى والياس الجلاصي في الوسط ومحمد جريندو وحسن علي وعمرو مرعي في الهجوم.

ويعتلى الأهلى صدارة أندية الدوري برصيد 31 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في لقاء ولم يخسر، وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 8 .

فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 13.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة