مفاجآت موسيمانى في تشكيل الأهلي لمباراة المصري.. عودة معلول وأفشة وشريف للظهور الأساسي.. محمد عبد المنعم يُطيح بـ ياسر إبراهيم.. المدير الفني يُكافئ ميكيسوني ويدفع به أساسيًا بعد "رائعة" مباراة الاتحاد

السبت، 09 أبريل 2022 08:48 م
مفاجآت موسيمانى في تشكيل الأهلي لمباراة المصري.. عودة معلول وأفشة وشريف للظهور الأساسي.. محمد عبد المنعم يُطيح بـ ياسر إبراهيم.. المدير الفني يُكافئ ميكيسوني ويدفع به أساسيًا بعد "رائعة" مباراة الاتحاد الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلي لمباراة المصري الليلة العديد من المفاجآت التى أعلن عنها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.

ويضم تشكيل الأهلي للمباراة كلاً من محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، عمرو السولية، آليو ديانج، على معلول، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو ومحمد شريف.

موعد مباراة الأهلي والمصري

ويلتقي الأهلي مع المصري بملعب برج العرب لمواجهة فريق الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

ومن خلال هذا التشكيل، يكون موسيماني قد أعاد محمد عبد المنعم للتشكيل الرسمي على حساب ياسر إبراهيم الذي كان يشارك أساسيًا ويقدم عروضًا جيدة للغاية.

موسيماني يكافئ ميكيسوني

كما واصل موسيماني الدفع باللاعب ميكيسوني الذي ظهر بشكل جيد في مباراة الاتحاد الماضية في الدوري الممتاز وسجل هدف فوز الأهلي بشكل رائع، ليرد موسيماني الجميل لـ موسيماني ويكافئه بعد مباراة الاتحاد.

وعاد على معلول للتشكيل الأساسي بعدما حل بديلاً في مباراة الاتحاد الماضية وعاد كذلك الثنائي محمد شريف وأفشة للظهور أساسيًا بعدما حل الثنائي بديلاً في مباراة الاتحاد الماضية.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

ويعتلى الأهلى صدارة أندية الدوري برصيد 31 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في لقاء ولم يخسر، وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 8 .

فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 13.

الأهلي يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة

ويدخل الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حجز المارد الأحمر موقعه في دور الثمانية بدوري الأبطال الأفريقى للمرة السادسة على التوالي بعد تخطى عقبة الهلال السودانى بهدف حسين الشحات ليضرب موعداً مع الرجاء المغربى في دور الثمانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة