محمد صلاح يحير متابعيه برسالة جديدة قبل إتمام تعاقده مع ليفربول

الجمعة، 08 أبريل 2022 09:25 م
محمد صلاح يحير متابعيه برسالة جديدة قبل إتمام تعاقده مع ليفربول محمد صلاح مع يافطة ليفربول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم المصري محمد صلاح، المحترف لدى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، على إثارة الجدل بصورة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ظهر من خلالها أمام يافطة داخل جدران النادي الإنجليزي تشير بشكل كبير إلى توصله إلى اتفاق نهائي مع إدارة الريدز، من أجل تجديد تعاقده مع النادي، حيث جاء في اليافطة: "ليفربول صنع لي، ولقد صنعت من أجل ليفربول".

محمد صلاح مع يافطة ليفربول
محمد صلاح مع يافطة ليفربول

 

وقال محمد صلاح، فى تصريحاته لشبكة "سكاى سبورتس" العالمية: "أنا لا أتحدث عن عقدي، أنا أركز على الفريق وحسب، أهم شيء هو التركيز على الفريق وتحقيق الانتصارات والألقاب".

وردا على سؤال حول ثقة محمد صلاح فى تجديد عقده مع ليفربول قال النجم المصرى: "لا يمكنني قول نعم ولا يمكنني قول لا، هناك عدة أشياء لايعرفها الناس بشأن عقدى".

وأضاف محمد صلاح: "لا أريد أن أكون أنانينًا واتحدث عن عقدي الان، نحن بأهم فترة بالموسم للفريق والفريق أهم شيء"، موضحا "لست منزعج من موضوع أخبار العقد، انا اعرف ما أقوم به".

واختتم النجم المصرى تصريحاته قائلا: "لقد قلت كثيرا بالسابق ما أريده ولا أريد الدخول بموضوع العقد لأنه شيء حساس جدا"، مضيفا "موضوع العقد لا يؤثر عليّ ولا على أدائي، أنا أتحدث مع المدرب من وقت لآخر وأنا محترف جدا، أقدم كل ما لدي للنادي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة