أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: مباراة مان سيتي ستكون ممتعة.. وما تعرض له محمد صلاح كان شديدا

الجمعة، 08 أبريل 2022 01:18 م
كلوب: مباراة مان سيتي ستكون ممتعة.. وما تعرض له محمد صلاح كان شديدا كلوب وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن دائماً ما تكون مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي ممتعة فى السنوات الأخيرة، وذلك قبل القمة التى تجمع الفريقين بعد غد، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، فى الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "جميع اللاعبين جاهزون إلى حدٍ كبير، ألقيت نظرة على هاتفي ويبدو أن الجميع متاح مرة أخرى".

وأضاف كلوب، "أتوقع مباراة جيدة، أعرف فى كثير من الأحيان أن هذا لا يحدث، لكن يجب أن تكون مشاهدة ممتعة لأن كلا الفريقين يسعيان لتحقيق ذلك".

وتابع مدرب ليفربول، "يظهر تاريخنا مع السيتي أنها كانت مباريات ممتعة، يريد كلا الفريقين خلق الفرص واستخدام الزخم والفجوات فى المواقف، أتوقع مباراة كرة قدم ممتعة، ما تغير في السنوات الأربع الماضية هو أن الجميع يعتقدون أن الأمر صعب عندما يواجهوننا، وهذا أمر جيد".

وتطرق كلوب للحديث عن مدى تأثر محمد صلاح بالأخبار والقصص عنه، سواء الانتقادات بسبب أدائه أو تجديد عقده، وقال: "فى الواقع، لم أكن أعرف عن القصص من حوله، الأمر يتعلق فقط بالحدة، هذا ما اعتقدته وليس القصص التى تمت كتابتها، أعتقد أن ما تعرض له كان شديدًا، خاض 120 دقيقة 6 مرات تقريبًا".

وأضاف المدرب الألماني، "الخبرة في المباريات الكبيرة مُفيدة، ولكنها بالتأكيد ليست الشيء الوحيد المهم الذى يجب مراعاته عند اختيار التشكيلة ولكنها واحدة منهم بالتأكيد".

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز قبل الجولة الـ32 برصيد 73 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ليفربول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة