دوقة كورنوال تتفقد النسخة الأولى من رواية "كبرياء وتحامل" لجين أوستن

الخميس، 07 أبريل 2022 12:00 م
دوقة كورنوال تتفقد النسخة الأولى من رواية "كبرياء وتحامل" لجين أوستن كاميلا دوقة كورنوال
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت كاميلا دوقة كورونوال، النسخة الأولى من رواية "كبرياء وتحامل"، للكاتبة الشهيرة جين أوستن، خلال زيارتها منزل جين أوستن فى هامبشاير، وقال الحساب الرسمى للعائلة المالكة البريطانية عبر" انستجرام" :"تفقدت دوقة كورنوال النسخة الأولى من كتاب "كبرياء وتحامل" لجين أوستن خلال زيارتها لمنزل أوستن في هامبشاير، وكتب أوستن جميع رواياته فى هذا المنزل الذى تحول لمتحف يضم مجموعة لا مثيل لها من كنوز أوستن".

وتابع الحساب :"بصفتها قارئة نهمة، فإن صاحبة السمو الملكي لديها اهتمام كبير بالترويج لأهمية محو الأمية وفوائد القراءة، وهي راعية للعديد من المنظمات ذات الصلة بمحو الأمية".

حساب العائلة المالكة البريطانية
حساب العائلة المالكة البريطانية

 

كاميلا دوقة كورونوال
كاميلا دوقة كورونوال

ومن جهة أخرى أطلقت كاميلا، دوقة كورنوال، وزوجة الأمير تشارلز، ولى العهد البريطانى، مبادرة للعثور على أبطال الأمة البلاتينيين تكريماً لليوبيل البلاتينى للملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، وقالت كاميلا، إن الجوائز - المصممة للاحتفال بالمتطوعين المتميزين - ستمنح تقديرًا لـ"كل هؤلاء الأشخاص المميزين حقًا" الذين يُحدثون فرقًا في الحياة والمجتمع، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة" ديلى ميل" البريطانية.

أضافت الدوقة، أن الأبطال المحليين كانوا "العمود الفقري لهذا البلد"، وسيتم دعوة الفائزين الأوائل إلى إصدار خاص من حفل غداء اليوبيل الكبير في الخامس من يونيو خلال احتفالات اليوبيل.

وتنظم الخدمة التطوعية الملكية، التي تترأسها كاميلا، جوائز البلاتين الأبطال التى تقام تكريماً للملكة، الراعية للمؤسسة الخيرية، وقالت كاميلا: "تكريماً لسبعين عاماً من خدمة جلالة الملكة، نريد أن نحتفل بالمساهمة المتميزة للمتطوعين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة