أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو مانشستر يونايتد يدعمون لويس فان جال بعد إصابته بالسرطان

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 12:14 م
لاعبو مانشستر يونايتد يدعمون لويس فان جال بعد إصابته بالسرطان لويس فان جال
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامن كبير أظهره عدد من لاعبى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مع مدربهم لويس فان جال بعد إعلانه إصابته بمرض السرطان فى مفاجأة حزينة لجماهير الطواحين.

ونشر الحساب الرسمى لمانشستر يونايتد على إنستجرام العديد من البوستات للاعبى الفريق ومنهم فان بيرسى نجم مانشستر يونايتد السابق، والذى نشر على حسابه على إنستجرام صورة له ولفان جال، وعلق عليها: "ابق قويا"، وعلق أيضا ماركوس راشفورد، قائلا: "حصلت على أول ظهور لى معك، سأكون مدين لك إلى الأبد، يمكنك محاربة هذا. نحن جميعا خلفك".

حساب مانشستر يونايتد على انستجرام
حساب مانشستر يونايتد على انستجرام

بينما علق دى خيا، حارس مرمى الشياطين الحمر، بإيموشن قلب على تغريدة قد نشرها مانشستر يونايتد على تويتر.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن فان جال أعلن فى مقابلة تليفزيونية مساء الأحد أجراها مع التليفزيون الهولندى إصابته بسرطان البروستاتا، ولم يكشف عن مصيره فى قيادة منتخب الطواحين بالمونديال المقبل.

فان بيرسى وفان جال
فان بيرسى وفان جال

 

راشفورد وفان جال
راشفورد وفان جال

 

دى خيا وفان جال
دى خيا وفان جال

فيما أشارت صحيفة "دي تليجراف" الهولندية إلى أن فان جال خضع مؤخرا لجلسات علاج بلغت إلى 25 جلسة من أجل شفائه من هذا المرض.

وأعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم مارس الماضي عن إصابة مدرب المنتخب الأول لويس فان جال بفيروس كورونا تزامنا مع استعداد الطواحين لخوض المباراتين الوديتين أمام الدنمارك وألمانيا في 26 و29 من الشهر الماضي.

وأكد الاتحاد الهولندي لكرة القدم تولي مساعدي فان جال سيتولّون الإشراف على المنتخب البرتقالي، استعدادا للمباراتين الوديتين أمام الدانمارك وألمانيا في 26 و29 مارس على التوالي.

ونشر الاتحاد الهولندي لكرة القدم في بيان رسمي: جاءت نتيجة اختبار المدرب الوطني لويس فان جال إيجابية لكورونا ، وهذا يعني أنه سيكون في عزلة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال الاتحاد إن أعضاء الجهاز الفني، داني بليند وهينك فريزر وفرانس هوك، سيتولون مهامهم حتى عودته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة