مان سيتي ضد أتلتيكو مدريد.. جوارديولا: مباراة خارج التوقعات وسنقاتل للفوز

الإثنين، 04 أبريل 2022 03:09 م
مان سيتي ضد أتلتيكو مدريد.. جوارديولا: مباراة خارج التوقعات وسنقاتل للفوز بيب جوارديولا،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد، مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في اللقاء على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: أتلتيكو مدريد هو أصعب خصم تواجهه في هذه المرحلة، لديهم خبرة كبيرة في دوري أبطال أوروبا، لكن إجمالًا كل الفرق صعبة.

وواصل مدرب السيتي : في دوري الابطال دائمًا أفكر كثيرًا وأبتكر أفكارًا جديدة، غدًا سترون فكرة أخرى، بالتأكيد لن ألعب بنفس التكتيك ضد أتليتيكو وليفربول، لهذا السبب سأفكر كثيرًا لابتكار تكتيكات الليلة، ثم يأتي الإلهام وأقدم تكتيكات مذهلة غدًا.

وأكمل بيب جوارديولا: في دوري الأبطال أنا دائمًا أفكر بشكل مبالغ فيه وأخترع أفكار جديد وغدًا ضد أتليتكو مدريد ستشاهدون فكرة جديدة! أنا دائمًا أفكر بشكل مبالغ فيه ولذلك نحصل على نتائج جيدة.

وتابع مدرب السيتزن: مباراة الغد ليست حاسمة، وخارج التوقعات، لدينا مباراة أخرى، سنحاول الذهاب إلى مدريد بنتيجة جيدة قدر الإمكان.

وزاد بيب في حديثه : بمرور الوقت بات لدينا خبرة ولكن يمكنك الحصول على ألف تجربة في دوري الأبطال، وعليك أن تأخذها، قرار خاطئ واحد في أحد لحظات المباراة ستجد نفسك بالخارج، كرة القدم سريعة جدًا ولا تعلم ما الذي سيحدث، الرغبة موجودة، وسنقاتل للقيام بعمل جيد والتأهل.

وأضاف بيب بقوله : أثق كثيرًا في اللاعبين، أحب شخصيتهم وشجاعتهم، أنا أتحمل المسؤولية دائمًا ولكن هم من يجب أن يفوزا، لقد فعلوا ذلك عدة مرات وآمل أن يكونوا مستعدون لفعلها مجددًا غدًا.

 وأختتم جوارديولا: لسوء الحظ خرجنا من دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات بأهداف خارج أرضنا، نلعب دائمًا من أجل الفوز، سندخل بقوة عالية لخلق الفرص في ملعبنا وفي مدريد نفس الشيء، يجب أن نحقق النجاح ونسجل أو سنخرج، سنحاول أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة