ليفربول VS مانشستر سيتي.. صراع "الأمتار الأخيرة" يشتعل فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 04 أبريل 2022 01:00 ص
ليفربول VS مانشستر سيتي.. صراع "الأمتار الأخيرة" يشتعل فى الدوري الإنجليزي كلوب وجوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع بين فريقى مانشستر سيتي وليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي 2022 مع تبقى 8 جولات على إسدال الستار على الموسم الجاري 2021-2022.

وتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت لعدة ساعات خلال مباريات الجولة الـ31 من البريميرليج، قبل أن يستعيد مانشستر سيتي المركز الأول من جديد.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، صاحب الوصافة برصيد 72 نقطة.

وجمع مان سيتي نقاطه الـ73 من تحقيقه الفوز في 23 مباراة بالبريميرليج، بالإضافة إلى 4 تعادلات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 70 هدفا واستقبلت شباكهم 18 هدفا.

في المقابل، حصد ليفربول 72 نقطة في الدوري الإنجليزي بعدما حقق 22 انتصارا بالإضافة إلى 6 تعادلات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 77 هدفا واهتزت شباكهم بـ20 هدفا.

FPV6M8UWQAUHFwF
 

وحقق السيتيزنز بقيادة مدربه بيب جوارديولا فوزًا ثمينًا على بيرنلي بنتيجة 2-0، في المواجهة التى أقيمت علي ملعب "تيرف مور" ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

كما انتصر الريدز في نفس الجولة على ضيفه واتفورد، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، بعد نهاية فترة التوقف الدولي للمنتخبات بسبب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويلتقي ليفربول ومانشستر سيتي وجها لوجه في المواجهة الحاسمة المقرر إقامتها على ستاد "الاتحاد"، يوم الأحد 10 أبريل المقبل، في قمة منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبجانب قمة الريدز والسيتى وجها لوجه يتبقى لكل فريق منهما 7 مواجهات تحدد الموقف من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وضمت قائمة المواجهات المتبقية لفريق ليفربول في البريميرليج كل من: مانشستر سيتي، أستون فيلا، مانشستر يونايتد، إيفرتون، نيوكاسل يونايتد، توتنهام هوتسبير، ساوثهامبتون، وولفرهامبتون.

FPWG60hWYAcrbvv
 

فيما تتبقى 8 مواجهات حاسمة لفريق مانشستر سيتي وهى: ليفربول، وولفرهامبتون، برايتون، واتفورد، ليدز يونايتد، نيوكاسل يونايتد، وست هام، وأستون فيلا.

من جانبه، تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن المنافسة مع ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي قائلا "علينا أن نشعر بالضغط الذي لا يمكننا أن نتجاهله في كل مباراة نلعبها. إذا خسرنا لا يمكننا الفوز باللقب".

أضاف جوارديولا "أشعر بالضغط، أعيشه وأتعامل معه وإلا لن نكون أبطالا، نتيجة ليفربول قبل انطلاق لقاء بيرنلي لم تحدث فرقا في خطة المباراة على ملعب تورف مور".

فيما علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على حظوظ ليفربول في الفوز بالبريميرليج قائلا "للبقاء بالمنافسة عليك الفوز بالمباريات والمباراة القادمة ضد السيتي كبيرة جدا"، مضيفا "وضعنا الحالي جيد وأنا استمتع للغاية".

وواصل كلوب قائلا "لم أفكر في جدول الترتيب أبدًا وكنت مركزًا على الفوز وحسب"، موضحا "أتمنى أن يرى اللاعبين بنفس الطريقة وأن لدينا فرص لتحقيق ما نريد وليس الضغط موضوعا علينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة