مدافع مانشستر سيتى يسجل رقمًا قياسيًا بالدورى الإنجليزى فى مباراته الـ100

الأحد، 03 أبريل 2022 01:00 ص
مدافع مانشستر سيتى يسجل رقمًا قياسيًا بالدورى الإنجليزى فى مباراته الـ100 لابورت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل إيميريك لابورت، لاعب مانشستر سيتى، رقمًا قياسيًا في البريميرليج بعدما شارك في فوز فريقه على مستضيفه بيرنلي بنتيجة 2 / 0 في المواجهة التى أقيمت علي ملعب تيرف مور ضمن مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر الموقع الرسمي لنادى مانشستر سيتى، أن لابورت مباراته رقم 100 في الدوري الإنجليزي ضد بيرنلىن ورفع هذا الفوز العدد الإجمالي للنقاط التي جمعها في تلك الفترة إلى 254 نقطة وهو رق أكثر من أي لاعب آخر في أول 100 مباراة له في المسابقة.

وأصبح لابورت في المركز الأول بفارق ثماني نقاط عن رقم ديدييه دروجبا (246 نقطة) والذي سجله مع تشيلسي ثم عادله إيدرسون بعد وصوله إلى السيتي في عام 2017.

ثم يأتي ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول برصيد 245، يليه قلب الدفاع السابق لمانشستر يونايتد وصربيا نيمانيا فيديتش برصيد 243 نقطة.

وعاد مانشستر سيتي لسكة الانتصارات بعد أن اكتفى بالتعادل أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية، مما سمح لمطارده ليفربول بالاقتراب منه بفارق نقطة واحدة.

بهذه النتيجة، يحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، صاحب الوصافة برصيد 72 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة