العثور على طفلة 5 سنوات فى غابات إيطاليا.. قضت 12 ساعة وسط الثلوج.. التفاصيل

الإثنين، 04 أبريل 2022 09:47 ص
العثور على طفلة 5 سنوات فى غابات إيطاليا.. قضت 12 ساعة وسط الثلوج.. التفاصيل الشرطة الايطالية
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السلطات الإيطالية إنه تم العثور على طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات اختفت في غابة بالقرب من منزلها فى منطقة موليز (وسط إيطاليا) ، على قيد الحياة وبصحة جيدة، ولكنها كانت مخدرة من البرد، حيث قضت 12 ساعة فى درجات حرارة أقل من الصفر.

وأشارت صحيفة "المساجيرو" الإيطالية إلى أن مئات الأشخاص كانوا يبحثون عن تلك الطفلة على مدار 12 ساعة ، وتم العثور على ليتل نيكول بواسطة المروحية التى دعمت البحث من الجو بالقرب من بعض الشجيرات وملعب رياضى على بعد كيلومترين من منزلها ، وهى مزرعة تعيش فيها مع عائلتها فى قرية Fonte San Pietro والتى هجرها بعد حصولها على توبيخ والدتها لها ، بحسب ما نقلته الصحيفة.

كانت الفتاة مخدرة بسبب البرد ، حيث كانت درجات الحرارة دون الصفر أثناء الليل ، رغم أنها بصحة جيدة ، بحسب الطبيب الذى فحصها بعد أن أمضت 12 ساعة فى عداد المفقودين.

وقال جدها ، بحسب المصادر نفسها ، "لا أصدق ذلك ، لقد فقدت الأمل بالفعل. لم أكن أعتقد أننى سأصل إلى هذا الحد".

وشارك المئات من رجال الإطفاء وضباط الشرطة والشرطة العسكرية، وكذلك عمال الإغاثة والمتطوعين طوال الليل والصباح فى البحث ، الذى ركز بشكل أساسى على غابة قريبة ، قبل الخوف من ضياعها فيها فى موجة البرد.

وإلى جانب المروحية ، تم استخدام عدة طائرات استطلاع بدون طيار والعديد من الكلاب المتخصصة فى البحث عن الأشخاص، فيما انضم إلى العمل عشرات من سكان البلدات المجاورة ، مصدومين من الأنباء.

 

هربت بعد شجار مع والدتها

غادرت نيكول المنزل بعد تلقيها توبيخًا من والدتها: أحضرت كرسيًا إلى النافذة واستغلت رضاعة والدتها شقيقها الصغير ، البالغ من العمر عامين ، قفزت إلى الخارج وركضت.

أدت الظروف المناخية الصعبة التى تهز المنطقة والبلد بأكملها، مع تساقط الثلوج والأمطار ودرجات الحرارة المنخفضة، وقرب الغابة إلى مخاوف من حدوث الأسوأ، على الرغم من أن البحث المكثف آتى ثماره فى النهاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة