أكرم القصاص - علا الشافعي

30 دقيقة.. الأهلي يضغط لتسجيل الهدف الأول في مرمى الهلال السوداني

الأحد، 03 أبريل 2022 10:34 م
30 دقيقة.. الأهلي يضغط لتسجيل الهدف الأول في مرمى الهلال السوداني الاهلي والهلال
كتب سليمان النقر - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة التي تجمعهما مساء الأحد على استاد الأهلي WE السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

جاءت بداية المباراة متوسطة من جانب الفريقين، في الوقت الذي حاول فيه الأهلي التحكم في رتم المباراة وفتح ثغرة من الجبهة اليسرى في الوقت الذي حاول فيه الهلال الضغط على صاحب الأرض مبكرا، وشن الهلال هجمة خطيرة في الدقيقة الرابعة، مستغلا المساحات في دفاع الأهلي، ولكن أبعدها ديانج من داخل منطقة الجزاء.

وفرض الأهلي سيطرته على مجريات اللعب في أول ربع ساعة وأرسل علي معلول عرضية متقنة في الدقيقة العاشرة، ولكن أبعدها أبو عشرين من أمام محمد شريف، وفشل أفشة في استغلال التمريرة الرائعة التي وصلته من شريف في الدقيقة 11 وسددها بعيدا عن الثلاث خشبات.

وصوب عبد القادر رأسية رائعة نحو مرمى الهلال في الدقيقة 19 بعد استقبال عرضية متقنة من أفشة ولكن أمسك بها أبو عشرين وحرم الأهلي من تسجيل هدف التقدم، وبعدها بدقيقتين لعب معلول تمريرة رائعة من الجهة اليسرى ووصلت إلى بيرسي تاو الذي سددها ولكنها ارتطمت بدفاع الهلال وعادت إلى وسط الملعب.

وسدد بيرسي تاو تصويبة قوية في الدقيقة 27، ولكنها مرت فوق العارضة، واحتسب الحكم جياني سيكازوي خطأ لعيد المقدم لاعب الهلال في الدقيقة 29 نتيجة عرقلته من قبل ديانج، وسددها جون فيري ولكنها ارتطمت بحائط دفاع الأهلي.

ويضم تشكيل الأهلي للمباراة، كلاً من: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، كريم فؤاد، على معلول، عمرو السولية، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من علي لطفي، محمود وحيد، محمود متولى، محمد محمود، حمدي فتحي، حسين الشحات، طاهر محمد، ميكيسوني، حسام سن.

ويضم تشكيل الهلال للمباراة، أبو عشرين في حراسة المرمى، فارس عبد الله – محمد أوتارا – الطيب عبد الرازق - موفق صديق في الدفاع، صلاح عادل – جيرالد فيري – عبدول أجاجون في الوسط، ياسر مزمل – محمد عبد الرحمن - عيد مقدم في الهجوم.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل على الهلال الليلة من أجل التأهل الرسمي للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي حصدها الأهلي آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

ويدخل الأهلي لقاء اليوم، وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًّا إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الهلال المباراة وفي رصيده 4 نقاط.

الاهلى والهلال السودانى (1)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (2)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (3)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (4)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (5)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (6)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (7)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (8)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (9)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (10)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (11)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (12)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (13)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (14)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (15)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (16)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (17)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (18)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (19)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (20)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (21)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (22)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (23)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (24)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (25)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (26)
 

 

الاهلى والهلال السودانى (27)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة