تشكيل الهلال السوداني الرسمي ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الأحد، 03 أبريل 2022 09:33 م
تشكيل الهلال السوداني الرسمي ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا الهلال السوداني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالي “جواو موتا” المدير الفني لفريق الهلال السوداني، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة الأهلي، المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويبحث المارد الأحمر عن بطاقة التأهل بعد بداية ضعيفة لحامل اللقب آخر نسختين، جعلت تأهله مرهونا بنتيجة الجولة الأخيرة.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل على الهلال الليلة من أجل التأهل الرسمي للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي حصدها الأهلي أخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي: "على أبو عشرين، فارس عبد الله، محمد واتارا، الطيب عبد الرازق، موفق صديق، صلاح عادل، جيرالد فيري، عبدول أجاجون، عيد مقدم، ياسر مزمل، محمد عبد الرحمن".

وفور وصول الحافلة أرض الملعب، قام الجهاز الفني للفريق السوداني بمُعاينة أرض الملعب قبل بدء عملية الإحماء التى تسبق المباراة المرتقبة.
 
تشكيل الهلال السوداني
تشكيل الهلال السوداني

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى المجموعة الأولى لدورى الأبطال برصيد 7 نقاط، ويحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة لضمان الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ويحتل الهلال المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

بينما يحتاج الهلال السوداني للفوز على الأهلي بأى نتيجة لضمان الصعود لدور الثمانية، لأنه بالفوز على الأحمر سيصل للنقطة 7 ويتساوى مع الأحمر ولكنه سيتفوق بالمواجهات المباشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة