تشكيل الأهلي أمام الهلال السودانى.. 4 تغييرات عن موقعة المريخ وثنائية ياسر وأيمن فى الدفاع.. عبد القادر وديانج أساسيان واللعب بثنائى ارتكاز فى وسط الأحمر.. ومزمل وأجاجون وعبد الرحمن يقودون هجوم بطل السودان

الأحد، 03 أبريل 2022 09:50 م
تشكيل الأهلي أمام الهلال السودانى.. 4 تغييرات عن موقعة المريخ وثنائية ياسر وأيمن فى الدفاع.. عبد القادر وديانج أساسيان واللعب بثنائى ارتكاز فى وسط الأحمر.. ومزمل وأجاجون وعبد الرحمن يقودون هجوم بطل السودان الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة الهلال السوداني المقرر لها  العاشرة من مساء اليوم، الأحد، باستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويضم تشكيل الأهلي للمباراة، كلا من: محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، كريم فؤاد ، على معلول ، عمرو السولية ، آليو ديانج ، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من علي لطفي، محمود وحيد، محمود متولى، محمد محمود، حمدي فتحي، حسين الشحات، طاهر محمد، ميكيسوني، حسام سن.

وشهد تشكيل الأهلي 4 تغييرات عن آخر مواجهة خاضها الفريق الأحمر ضد المريخ السوداني بالجولة الخامسة لدور المجموعات وهي مشاركة أيمن أشرف وكريم فؤاد وأحمد عبد القادر واليود يانج بدلا من محمد عبد المنعم ومحمد هاني وحسين الشحات وحمدي فتحي.

ويحتاج الأهلي للعب بطريقته المعتادةو وهي 4 / 2 / 3 / 1 بحيث يلعب بالثنائي اليود يانج وعمرو السولية في وسط الملعب، على أن يحرر أفشة ليلعب كصانع ألعاب في مركزه الساسي بدلا من اللعب في مركز الجناح.

ويضم تشكيل الهلال للمباراة، أبو عشرين في حراسة المرمى، فارس عبد الله – محمد أوتارا – الطيب عبد الرازق - موفق صديق في الدفاع، صلاح عادل – جيرالد فيري – عبدول أجاجون في الوسط، ياسر مزمل – محمد عبد الرحمن - عيد مقدم في الهجوم.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل على الهلال الليلة من أجل التأهل الرسمي للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي حصدها الأهلي آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

ويدخل الأهلي لقاء اليوم، وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًّا إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الهلال المباراة وفي رصيده 4 نقاط.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة