بالدموع أوراخو يوقع على التجديد 4 سنوات مع برشلونة.. ويؤكد: انتظروا الألقاب مع تشافي

الجمعة، 29 أبريل 2022 03:51 م
بالدموع أوراخو يوقع على التجديد 4 سنوات مع برشلونة.. ويؤكد: انتظروا الألقاب مع تشافي اوراخو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ووقع المدافع الأوروجوياني، رونالد أروخو، على تجديد عقده مع برشلونة لمدة أربع سنوات مُقبلة حتى 2026 بالدموع  وكان من المفترض أن ينتهى فى صيف 2023، بعد نهاية الموسم المقبل.
 
وكشف النادى الكتالونى، فى بيان رسمى، أن الشرط الجزائى فى عقد اللاعب الأوروجوانى مليار يورو، وهو نفس الشرط الذى وضعته إدارة الرئيس لابورتا فى عقدى أنسو فاتى وبيدرى جونزاليس.
 
وظهر أروخو عصر اليوم الجمعة بجانب لابورتا في ملعب "كامب نو" وخلال حديثه بعد التوقيع على عقود بقائه حتى 2026، لم يتماسك دموعه وظل يبكى.
 
وقال أروخو: "لقد عملنا بجد للوصول إلى أوروبا، أشعر بالأهمية لوجودي هُنا في الفريق الأول مع برشلونة ، وكنت واضحًا مُنذ البداية أنني أريد البقاء هُنا".
 
وواصل: "تشافي يقوم بمشروع يقوده الشباب، وأنا مُتأكد من أننا سنفوز بالعديد من الألقاب، وأنا سأظل ملتزمًا تجاه هذا النادي".
 
وتابع: "إنه لمن دواعي سروري أن أتواجد في برشلونة، إنه أفضل فريق في العالم، إنه أمر رائع، أشكر الله وعائلتي وشريكتي، وأشكر الجماهير على الدعم، عندما جئت هُنا كان لديّ أسلوب مختلف، ولكن اعتدت على برشلونة وبفضل الكثير من الأشخاص أوقع على عقدي الجديد".
 
بدأ صاحب الـ23 عاما كرة القدم فى رينتستاس، قبل أن يلعب فى مونتيفيديو واكتسب الخبرة فى دورى الدرجة الأولى، قبل أن ينضم إلى برشلونة فى 2018 ووقع عقدا لمدة 5 سنوات.
 
أصبح المدافع الأوروجوانى الدولى جزءًا من فريق برشلونة الأول، وتوج مع النادي بالدوري في 2019، وكأس ملك إسبانيا.
 
نادى برشلونة فى وصافة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 9 مواجهات وتلقى 6 خسائر وتسجيل 61 هدفاً واستقبل 33.
 
أروخو كان لديه عقد مع برشلونة ينتهي في 30 يونيو 2023، ولكن الثلاثاء الماضي توصل إلى اتفاق لتوقيع عقد جديد حتى 2026 ويتضمن عقده شرطًا جزائيًا قدره مليار يورو.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة