أكرم القصاص - علا الشافعي

وست هام يسقط أمام آينتراخت فرانكفورت 1-2 في نصف نهائي الدوري الأوروبي

الخميس، 28 أبريل 2022 11:10 م
وست هام يسقط أمام آينتراخت فرانكفورت 1-2 في نصف نهائي الدوري الأوروبي وست هام ضد اينتراخت
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر وست هام أمام منافسه آينتراخت فارنكفورت الألماني بنتيجة 1-2 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على الملعب "الأولمبي" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

افتتح اينتراخت فرانكفورت أهداف المباراة في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء عن طريق اللاعب انسجار كناوف في بداية تهديفية مبكرة.

بينما جاء هدف التعادل لفريق وست هام عن طريق ميشيل أنطونيو هداف الفريق في الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

 
وعاد فريق اينتراخت لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب دايتشي كامادا.
 

ووصل آينتراخت فرانكفورت إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2022، على حساب برشلونة، بينما تأهل وست هام إلى نصف النهائي على حساب ليون الفرنسي.

والتقي وست هام وآينتراخت فرانكفورت للمرة الثانية في المسابقات الأوروبية، حيث سبق للنادي اللندني أن أقصى الفريق الألماني في الدور قبل النهائي من كأس الكؤوس في موسم 1975-76.

وشهدت المباراة الوحيدة السابقة لفريق ويست هام على أرضه ضد آينتراخت فرانكفورت فوزه 3-1 على ملعب أبتون بارك، وكانت هذه المباراة هي المرة الأخيرة التي يلعب فيها ويستهام ضد الفرق الألمانية في المسابقات الأوروبية.

وتقام المباراة النهائية من النسخة الحالية لبطولة الدوري الأوروبي يوم الأربعاء 18 مايو 2022، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إشبيلية بإسبانيا.

ويحصل الفائز بلقب الدوري الأوروبي 2022 على جائزة مالية قدرها 8.5 مليون يورو، فيما يحصل الوصيف على 4.5 مليون يورو، بينما يحصل الفريق المتأهل إلى نصف النهائي على 2.4 مليون يورو، فيما تحصل الأندية التي لعبت الدور ربع النهائي على 1.5 مليون يورو.

ويعد إشبيلية سيد بطولة الدوري الأوروبي بعدما حقق اللقب 6 مرات على مدار تاريخه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة