أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل: روديجر قرر الرحيل عن تشيلسي.. والبطاقة الحمراء سبب الفوز على وست هام

الأحد، 24 أبريل 2022 06:10 م
توخيل: روديجر قرر الرحيل عن تشيلسي.. والبطاقة الحمراء سبب الفوز على وست هام توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن البلوز سيطر على مواجهة وست هام يونايتد والتي جمعتهما عصر اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي وحسمها البلوز بهدف نظيف.

وقال توخيل فى تصريحاته عقب المباراة، "سيطرنا على اللعب أمام وست هام ولكن لم نتمكن من العثور على مساحات، فتحت البطاقة الحمراء مساحة أكبر للسماح بالعثور على فرصة متأخرة."

وأضاف توخيل، "روديجر يريد مغادرة النادى، أخبرني هذا فى حديث خاص، كانت لدينا عروض كبيرة له والنادى حاول بكل الطرق، لكن لبضعة أسابيع لم نعد نستطيع القتال، لا يمكننا الاستمرار فى المحاولة".

وتابع توخيل، "روديجر شخصية رئيسية وسيبقى على هذا النحو حتى نهاية الموسم، سنفتقده كثيراً، إنه يمنح الشجاعة فى غرفة التبديل والنوع الذي يخافه الجميع وهو من النوع الذي يلعب 50 إلى 55 مباراة بمستوى عالٍ".

وردا على سؤال حول وجود بديل يعوض روديجر قال، "فى الوقت الحالي لا بسبب العقوبات ولكن بعد تجاوز ذلك سيكون الأمر صعبًا بسبب ما يقدمه.. هو شخصية كبيرة وقائد، وهو يزيل الخوف من الآخرين".

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد تشيلسي للنقطة 65 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 52 فى المركز السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة