في غياب صلاح.. بنزيما يقود التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الخميس، 28 أبريل 2022 05:05 م
في غياب صلاح.. بنزيما يقود التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كريم بنزيما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن التشكيل المثالي للجولة الماضية في دوري أبطال أوروبا والتي شهدت مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وسيطر لاعبو ليفربول ومانشستر سيتي على التشكيل المثالي بعد تألقهم مع النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وغاب الفرعون المصري محمد صلاح عن التشكيل المثالي لذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

واختتمت مساء الأربعاء منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بمباراة ليفربول الإنجليزي ضد فياريال الإسباني التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد" في المسابقة القارية للموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت مباريات دوري نصف النهائي مباراة مجنونة أخرى جمعت مانشستر سيتي الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني والتي انتهت بفوز السيتي بنتيجة 4-3 في المواجهة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد في نفس الدور من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل الجولة في دوري أبطال أوروبا كالتالي..

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) - 6 نقاط

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) - 8 نقاط، إبراهيما كوناتي (ليفربول) - 8 نقاط، فيرجيل فان ديك (ليفربول) - 7 نقاط، أندرو روبرتسون (ليفربول) - 7 نقاط

خط الوسط: ساديو ماني (ليفربول) - 8 نقاط، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) - 11 نقطة، تياجو ألكانتارا (ليفربول) - 8 نقاط، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) 11 نقطة، فيل فودين (مانشستر سيتي) - 7 نقاط

خط الهجوم: كريم بنزيما (ريال مدريد) - 10 نقاط

التشكيل المثالي للجولة في دوري أبطال أوروبا
التشكيل المثالي للجولة في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يلتقى ريال مدريد نظيره مانشستر سيتى على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات إياب دور نصف النهائى من البطولة القارية.

بينما يلتقى فياريال الإسبانى نظيره ليفربول الإنجليزى فى التاسعة مساء الأربعاء القادم ضمن منافسات إياب دور نصف النهائى من البطولة القارية.

وحتى الآن شهدت البطولة تسجيل 370 هدفاً خلال 122 مباراة بواقع 3.04 هدف فى اللقاء الواحد بمعدل 30 دقيقة لكل جول فى مباريات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى.

وواصل الربع الأخير من مباريات دورى أبطال أوروبا تصدره للفترة الأكثر تسجيلاً للأهداف التى شهدتها مباريات المسابقة بواقع 57 هدفاً يليه الربع الثاني من الدقيقة 61 وحتى 75 والذي شهد تسجيل 53 هدفاً.

وتصدر نادى ليفربول الأندية الأكثر تحقيقاً للانتصارات بعدما استطاع الفوز فى 9 مباريات من أصل 11 مواجهة خاضها مع تعادل وحيد وخسارة لقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة