كريم بنزيما ضمن المرشحين لأفضل لاعب بدوري أبطال أوروبا فى ذهاب نصف النهائي

الخميس، 28 أبريل 2022 01:40 ص
كريم بنزيما ضمن المرشحين لأفضل لاعب بدوري أبطال أوروبا فى ذهاب نصف النهائي كريم بنزيما
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب، بعد انتهاء المباريات، حيث اختتمت مساء الأربعاء منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بمباراة ليفربول الإنجليزي ضد فياريال الإسباني التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد" في المسابقة القارية للموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت مباريات دوري نصف النهائي مباراة مجنونة أخرى جمعت مانشستر سيتي الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني والتي انتهت بفوز السيتي بنتيجة 4-3 في المواجهة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد في نفس الدور من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي تم ترشيح الرباعي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، تياجو ألكانترا نجم ليفربول، وثيو لاعب فياريال.

وتم طرح التصويت على الجماهير لاختيار اللاعب الأفضل في دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل كريم بنزيما هدفين في مرمى مانشستر سيتي وصل بهم الى 14 هدفاً بفارق هدف عن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وبفارق 3 أهداف عن الإيفواري هيلير مهاجم أياكس صاحب الأهداف الإحدى عشر، فيما تواجد الدولي المصري محمد صلاح في الترتيب الرابع بواقع 8 أهداف.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي على ملعب "سانتياجو برنابيو" في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من البطولة القارية.

بينما يلتقي فياريال الاسباني نظيره ليفربول الإنجليزي في التاسعة مساء الأربعاء القادم ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من البطولة القارية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة