إيمري: فياريال لم يستحق نتيجة أفضل من 2-0 والعودة ستكون مختلفة أمام ليفربول

الخميس، 28 أبريل 2022 03:30 ص
إيمري: فياريال لم يستحق نتيجة أفضل من 2-0 والعودة ستكون مختلفة أمام ليفربول أوناي إيمري
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف أوناي إيمري، المدير الفني لفريق فياريال الإسباني بتفوق نادي ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال أوناي إيمري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "اليوم أردنا الفوز، لكننا لم نستطع. لم يسمحوا لنا بالركض خلف ظهورنا، لم نتمكن من لعب لعبتنا وكانت لعبتنا هي محاولة المقاومة بقدر ما نستطيع دفاعياً للحصول على خيارات في المباراة الثانية".
 
وأضاف إيمري: "في أرضنا ستكون مباراة مختلفة، سنكون قادرين على اقتراح المزيد من الأشياء، إنه ليفربول، نعلم أنهم المرشحون وهم أفضل، لكن يمكننا التنافس معهم، لم نقم بذلك اليوم، لكن التصفيات عبارة عن مباراتين وعليك أن تكون نسبيًا".
 
وشدد أوناي إيمري خلال حديثه: "اليوم كان يمكن أن يكون النتيجة أسوأ، لم نستحق نتيجة أفضل من 2-0، في ملعبنا، لعبنا مباريات جيدة في دوري الأبطال وآمل أن نكررها مرة أخرى، يمكننا تسجيل هدف على أرضنا ودخول التعادل بالكامل".
 
وتأهل نادي ليفربول الى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء بنفيكا البرتغالي بنتيجة 6-4 في مجموع المباراتين.
 
بينما صعد نادي فياريال الى الدور نصف النهائي بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.
 
ومن المقرر أن يلتقي الفائز بين ليفربول ضد فياريال في المواجهتين، الطرف الآخر من بين مانشستر سيتي ضد ريال مدريد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة