أكرم القصاص

كيم كاردشيان عن تعليق إعدام أمريكية متهمة بمقتل ابنتها: أفضل خبر

الأربعاء، 27 أبريل 2022 11:35 ص
كيم كاردشيان عن تعليق إعدام أمريكية متهمة بمقتل ابنتها: أفضل خبر منشور كيم كارديشيان عن وقف إعدام الأمريكية
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة استئناف فى تكساس تعليق تنفيذ حكم الإعدام قبل 48 ساعة من الموعد المحدد له فى حق الأمريكية ميليسا لوسيو على خلفية مقتل ابنتها، في ظل حملة دعم دولية لها إثر قرار إنزال هذه العقوبة بها بعد محاكمة مثيرة للجدل، وهو الخبر الذى علقت عليه نجمة تليفزيون الواقع كيم كارشيان قائلة "أفضل خبر على الإطلاق"، حسبما نشر موقع independent.

السيدة المحكوم عليها بالاعدام
السيدة المحكوم عليها بالاعدام

وحسب تقرير الموقع كان هناك دعوات عدة إلى الرأفة بهذه الأمريكية المكسيكية، وهي أم لأربعة عشر ولداً، صدرت عن شخصيات من أمثال كيم كارداشيان، وتخطت حركة التأييد لها حدود الولايات المتحدة، ولا تزال لوسيو في الوقت الراهن في عنبر الإعدام رغم قرار وقف تنفيذ الحكم بها.

وتتولى محكمة أخرى في تكساس النظر في طلبات وكلاء الدفاع عنها، وفق ما نصت عليه الوثائق القضائية المتعلقة بهذه القضية، وقال محامي الأم الناجية من الإعدام، إنها بكت ولم تعد قادرة على الكلام عند تبلغها القرار.

وقالت ميليسا لوسيو التى تحاول إثبات براءتها منذ 15 عاما بعد فى تصريحات صحفية "أشكر الله على حياتي.. أنا ممتنة للمحكمة لمنحي فرصة العيش وإثبات براءتي والحصول على المزيد من الوقت لأكون أماً لأولادي وجدة لأحفادي" في حين قالت شقيقتها سونيا فالنسيا إن عائلة ميليسا باتت في انتظار عودتها إلى المنزل.

وأوضحت وكيلتها المحامية فانيسا بوتكين في مؤتمر صحفي، أن وقف تنفيذ الحكم خطوة أولى نحو محاكمة جديدة لها، لكنه لا يعني أن قراراً اتُخذ بإجراء هذه المحاكمة"، إذ لا تزال دونها مراحل عدة، ويؤكد وكلاء الدفاع عن ميليسا لوسيو خصوصاً أن أدلة علمية جديدة تكفل تبرئتها، وأن شهادة زور أدت إلى إدانتها، ويصف المتعاطفون معها مقتل ابنتها ماريا بأنه حادث وليس جريمة قتل.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة