أكرم القصاص

كيم كاردشيان تكشف للنساء 5 أسرار للنجاح المهنى والعائلى

الثلاثاء، 22 مارس 2022 10:00 ص
كيم كاردشيان تكشف للنساء 5 أسرار للنجاح المهنى والعائلى كيم كاردشيان وعائلتها
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كيم كاردشيان هي واحدة من أكثر النساء شهرة حول العالم، وعلى صعيد الأعمال فهي سيدة أعمال ناجحة كذلك، وبالتالي فلها الطريقة التي تمكنت بها من بناء إمبراطورية لنفسها ولعائلتها، والتي تمكنت من خلالهم الحفاظ على أهميتها وتأثيرها لأكثر من عقد على الرغم من الانتقادات ورد الفعل العنيف، فمن الطبيعي القول بأن كارداشيان لديها الخبرة تمامًا، ما يجعلها تقدم المشورة للنساء اللواتي يرغبن في النجاح العائلي والمهني على حد سواء وبنفس القوة، لذا يستعرض اليوم السابع عدة نصائح مهمة قالتها كيم كارشيان في لقائها مع مجلة " variety"، خلال مقابلة أجرتها للحديث عن برنامجها الجديد لتلفزيون الواقع. 

ابتعدي عن الكسل

قالت كيم كاردشيان  أنه عليكِ أن تحيطي نفسك بالأشخاص الذين يريدون العمل طوال الوقت، والابتعاد عن الكسالى لكي تستمري في العمل دون توقف.

حاولي أن تكوني في بيئة إيجابية

وتابعت كاردشيان بأن عليكي بأن تحاوطي نفسك ببيئة جيدة وإيجابية حيث يحب الجميع ما يفعلونه ولديهم هدف واحد وهو النجاح وليس القيل والقال والخلافات.

تجاهل الغيرة والحقد

وأردفت كيم أنه مع الشهرة والنجاح يأتي المزيد من الكراهية والحقد، عليكي تجاهلها وعدم السماع لهم نهائيا، فنحن لا نملك الطاقة لذلك، وأن طاقتك يجب أن توفريها لعائلتك وعملك فقط.

عمل الخير

وأضافت: "كوني إيجابية وحاولي قدر المستطاع لعمل الخير، فالخير يزيد الطاقة الصالحة لنفسك ومن حولك".

ثقي بنفسك وبقراراتك

وأكدت على أن الثقة بالنفس هي مفتاح النجاح العائلي والمهني على حد سواء، وقالت: "كوني واثقة بنفسك وبقراراتك، ولا تخفي من المجازفة ولكن يجب أن تكون أهدافك محدد".

عائلة كيم
عائلة كيم

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

 

كيم وعائلتها
كيم وعائلتها





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة