أكرم القصاص - علا الشافعي

روديجير يجرى الكشف الطبى فى لندن استعدادًا للانضمام إلى ريال مدريد

الإثنين، 25 أبريل 2022 12:16 م
روديجير يجرى الكشف الطبى فى لندن استعدادًا للانضمام إلى ريال مدريد روديجير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجري الدولي الألماني أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي الإنجليزي، الكشف الطبي في العاصمة البريطانية لندن استعدادًا للانضمام إلي ريال مدريد الإسباني.

ذكر برنامج "الشيرنجيتو"الإسباني، إن مندوبًا عن الخدمات الطبية في عيادة ريال مدريد، سيتوجه إلي العاصمة البريطانية لندن، من أجل إجراء الكشف الطبي للألماني روديجير تمهيدًا لإنتقاله إلي المرينجي.

وينتهي عقد المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجر، نجم تشيلسي، الصيف المقبل، ويحق له التوقيع مجانًا لأي نادٍ.

كما أعلن الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، رحيل روديجير من البلوز أمس الأحد، في تصريحات صحفية، عقب إنتهاء مباراة وست هام.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بسوق الانتقالات في شبكة "سكاى سبورتس"، إن إدارة ريال مدريد توصلت لإتفاق شفهي مع الألماني أنطونيو روديجير من أجل الإنتقال إلي الملكي في صيف 2022.

وأضافت أن صفقة إنتقال أنطونيو روديجير إلي ريال مدريد، ستكون بعقد طويل الأمد، وسيتم حسم التفاصيل النهائية الخاصة بالصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

يبلغ أنطونيو روديجير من العمر 29 عامًا، وينظر له ريال مدريد بأنه سيكون أحد التدعيمات القوية على الجانب الدفاعي مع وجود الثنائي ميليتاو ودافيد ألابا.

جدير بالذكر أن أنطونيو روديجير شارك مع تشيلسي في 47 مباراة بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري، وأحرز 5 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة