استعدادًا للرحيل.. بوجبا يقرر الخروج من جروب "واتس آب" مانشستر يونايتد

الإثنين، 25 أبريل 2022 06:08 م
استعدادًا للرحيل.. بوجبا يقرر الخروج من جروب "واتس آب" مانشستر يونايتد بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، قرر مغادرة جروب تطبيق "واتس آب" الذى يضم لاعبي فريقه، اعتراضاً على عدم تقديره من ناديه، بعدما قدم له عرضين للتجديد وتم رفضهما.

ولعب بول بوجبا مباراته الأخيرة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث انتهى موسمه بسبب الإصابة، ويبدو أيضًا أنه أرسل رسالته الأخيرة إلى جروب الدردشة الجماعية للفريق على "واتس آب"، بحسب صحيفة ميرور الإنجليزية.

وأكد رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، أن بوجبا سيغيب لبقية الموسم بعد تعرضه لإصابة فى وقت مبكر من الهزيمة 4-صفر أمام ليفربول الثلاثاء الماضي، ولا يتوقع تمديد عقده.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا سيصبح لاعبا مجانيا في نهاية الموسم، ويبدو أن توقيع مانشستر يونايتد معه البالغ 89 مليون جنيه إسترليني لن يستفيد النادي منه، حيث سيغادر "أولد ترافورد" بالمجان.

ويرغب بوجبا الذي عاد إلى يونايتد من يوفنتوس في 2016، في انتظار عرضًا للانضمام إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

وتعاقد ريال مدريد مع ديفيد ألابا مجانًا من بايرن ميونيخ العام الماضي، ويتطلع إلى فعل الشيء نفسه مع كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) وأنطونيو روديجر (تشيلسي) هذا الصيف، ولكن لا يزال مترددا في ضم بوجبا.

وتحدث بوجبا ووكيله مينو رايولا، مرارًا وتكرارًا عن احتمال رحيل لاعب خط الوسط عن يونايتد وانتهاء مسيرته في أولد ترافورد، وتوترت علاقة اللاعب مع جماهير الشياطين الحمر لدرجة أنه وضع يده بسخرية في أذنه أمامهم، كما خرج من الملعب للاستهجان والسخرية بعد فوز يونايتد 3-2 على نورويتش في وقت سابق من أبريل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة