أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن صيام بوجبا قبل مواجهة ليفربول

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 01:44 م
مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن صيام بوجبا قبل مواجهة ليفربول رالف رانجيك
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى رالف رانجيك، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الانجليزى، ما تردد بأن استبدال بول بوجبا أمام نورويتش سيتى كان بسبب صيام اللاعب الفرنسى.

ووفقا للموقع الرسمي لليونايتد، أوضح المدرب الألماني أنه لا توجد نية لدى بوجبا لكسر صيامه خلال مواجهة ليفربول، والتى ستقام فى أنفيلد فى العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المعروف أن بوجبا يعد واحدًا من عديد اللاعبين المسلمين فى الدورى الإنجليزى الممتاز الذين يصومون فى شهر رمضان.

وفى المؤتمر الصحفى الذى عقده فى كارينجتون أمس سئل رانجيك عما إذا كانت هناك نية لكسر صيام بوجبا أثناء المباراة قبل انتهاء الشوط الأول على سبيل المثال، وأجاب المدرب المؤقت "لا لقد اعتاد هذا الأمر، ويعلم كيف يتعامل معه، لم أتحدث معه حول هذا الأمر، لكنى لا أعتقد أن صيامه سيؤثر عليه أو على أدائه في المباراة".

وتابع "سيكون صائمًا حسبما أعلم، لكن كما قلت، لم أتحدث معه عن هذا الأمر، لقد دربت من قبل لاعبين آخرين كانوا يصومون، وأعلم أن إبراهيما كوناتي أيضًا سيكون صائمًا".

كذلك أكد رانجيك ثقته في خبرة بوجبا في التعامل مع مسألة اللعب في الصيام.

وبسؤاله عما إذا كان استبدال بوجبا أمام نورويتش بسبب شعوره بالتعب في الصيام، جاءت إجابته قاطعة "لا، فقط شعرت أنه كان التوقيت المناسب لإجراء التبديلات. كان الأمر يتعلق بنتيجة المباراة في تلك اللحظة أيضًا، ولكني لم أفكر في رمضان أو الصيام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة