أكرم القصاص - علا الشافعي

الإصابة تبعد روديجير عن مواجهة تشيلسي أمام وست هام

السبت، 23 أبريل 2022 02:42 م
الإصابة تبعد روديجير عن مواجهة تشيلسي أمام وست هام روديجير
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة فوتبول لندن عن غياب نجم تشيلسي أنطونيو روديجير عن لقاء وست هام المقرر له غدا، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعرضه للإصابة.

وقال توماس توخيل فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "لست متخصصا فى الملعب، نحن نتطلع إلى أعلى مستوى فى كل قسم، قلت ذلك لأن الهدف الأول كان خطأ من أندرياس كان بسبب ارتداد مضحك، كان لدينا المزيد في المباراة، لقد كان محرجًا".

وأضاف توماس توخيل عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، "نحن لا نشعر أبدًا بالأمان فى الدوري الإنجليزي، لا ينبغي لأحد أبدًا، الشعور بالأمان لا يبقيك على حافة الهاوية، وليس في حالة تأهب تام، لست بحاجة إلى خسارة هذه المباراة بهذا النوع من الأداء، لدينا مزيج سيء من الأخطاء الفردية الكبيرة ونقص الجودة في الموقف الدفاعي الفردي، والسلوك داخل منطقة الجزاء وحولها. لقد عوقبنا بشدة".

وشدد توماس توخيل قائلا، "تلقينا 12 هدفًا منذ فترة التوقف، أي ضعف عدد الأهداف المتوقعة. مزيج من سوء الحظ والظروف والخصوم يستغلها، كان لدي شعور، ما زلت أعتقد أن لدينا التحول بالفعل. هذه المباراة (آرسنال)، حتى لو كانت النتيجة مماثلة، فهي لا تشبه ريال مدريد وبرينتفورد، من حيث عدم الانضباط الكافي مع الكرة، اختلاف الشكل".

وأضاف توماس توخيل عن ديفيد مويس، "إنه يقوم بعمل لا يصدق، إنه نادٍ مشهور، إنه فريق ومدرب ممتع للمشاهدة، استثمار كامل، اللاعبون متعبون بعد المباريات. من الصعب للغاية الانهيار، وخلق الفرص، والهجمات المرتدة. هناك الكثير مما يجب الاهتمام به."

واصل توماس توخيل حديثه عن حالة السوء في ارض الفريق مقارنة بخارج الارض: "هذه الأرقام، من الواضح أننا متأخرون، إنه أمر غير معتاد بالنسبة لي خلال السنوات الماضية، ليس هنا فقط. لا أعرف ما هو. إذا كان لدينا حل، فسنغير غرف الملابس أو نأخذ فندق آخر، ليس لدي حل، لكنه ليس بالمستوى الذي نريد تحقيقه في المباريات على ارضنا."

وأضح توماس توخيل: "إنها مهمة الآن هي إقناع اللاعبين بالاستمرار، وأن يواصل المشجعون الدعم. لا تكن مؤمنًا بالخرافات الآن. لا تؤمن بأشياء غير موجودة".

واختتم توماس توخيل بالحديث عن لويس هاميلتون وسيرينا ويليامز بعدما قدما عرضاً لدعم شراء تشيلسي: "لقد سمعت ذلك للتو لا يمكنني أن أخبرك أكثر من أنني معجب بهما شخصيات رائعة داخل وخارج، شخصيات رياضية بارزة، ليس لدي أي نظرة ثاقبة على الإجراءات وأدوارهم."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة